أخبار النجوم

أحلام تَصْدُق وعدها مع العراقية "دموع" بمهرجان جرش.. فماذا فعلت؟!

أحلام تَصْدُق وعدها مع العراقية "دم...

محتوى مدفوع

استطاعت النجمة الإماراتية، أحلام، أن تفي بوعدها للفنانة العراقية دموع، الفائزة بلقب برنامج ذا فويس The Voice، في موسمه الرابع، من خلال مشاركتها الغناء على المسرح في مهرجان جرش بالأردن. وقدمت أحلام، دموع على المسرح، قائلة: "أهلاً بدموع بنت العراق.. أنا النهاردة كده أكون وفيت بوعدي ليكي، خاصة إني مقدرتش أخليكي تشاركي معايا في حفلة لوس أنجلوس بسبب صعوبة استخراج الفيزا الخاصة لها". وشاركت أحلام دموع في الغناء على المسرح، وسط ترحيب كبير من الجمهور الذي كان يحضر الحفل، والمقدر عدده بالآلاف. https://www.youtube.com/watch?v=vpN0j11CU64&feature=youtu.be وسبق أن عبّرت النجمة الإماراتية أحلام، عن بالغ سعادتها بعد فوز العراقية دموع بلقب برنامج ذا فويس

استطاعت النجمة الإماراتية، أحلام، أن تفي بوعدها للفنانة العراقية دموع، الفائزة بلقب برنامج ذا فويس The Voice، في موسمه الرابع، من خلال مشاركتها الغناء على المسرح في مهرجان جرش بالأردن.

وقدمت أحلام، دموع على المسرح، قائلة: "أهلاً بدموع بنت العراق.. أنا النهاردة كده أكون وفيت بوعدي ليكي، خاصة إني مقدرتش أخليكي تشاركي معايا في حفلة لوس أنجلوس بسبب صعوبة استخراج الفيزا الخاصة لها".

وشاركت أحلام دموع في الغناء على المسرح، وسط ترحيب كبير من الجمهور الذي كان يحضر الحفل، والمقدر عدده بالآلاف.

وسبق أن عبّرت النجمة الإماراتية أحلام، عن بالغ سعادتها بعد فوز العراقية دموع بلقب برنامج ذا فويس The Voice، في موسمه الرابع الذي يُعرض على شاشة MBC.

أحلام التي تلقّب نفسها بـالملكة، اتّجهت إلى تويتر عقب تتويج دموع تحسين بلقب أحلى صوت، وغرّدت قائلة: "ألف مبروووووك.. عروستي وحبيبتي وبنتي دموع ..ألف مبروك للعراق الحبيب".

وحصلت دموع - من فريق أحلام - على أعلى نسبة من تصويت الجمهور في الحلقة الختامية، التي تبثّ مباشرة على الهواء، وقدّمها كل من بدر آل زيدان وناردين فرج.

اترك تعليقاً