أخبار النجوم

هياتم تُفارق الحياة بعد صراع مع السرطان!

هياتم تُفارق الحياة بعد صراع مع الس...

توفيت يوم أمس الجمعة، الفنانة المصرية هياتم، عن عمر ناهز الـ 69 عامًا، وذلك بعد صراع لم يستمر طويلًا مع المرض. ولفظت الفنانة المصرية أنفاسها الأخيرة في الساعات الأولى من الصباح، متأثرة بإصابتها بمرض السرطان، بعدما تدهورت حالتها وتم نقلها للعناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة. وكانت الحالة الصحية للفنانة هياتم، تدهورت وتم نقلها إلى المستشفى من عدة أسابيع، حتى تبين إصابتها بمرض السرطان، واستقرت حالتها إلى حد ما بعد دخولها العناية المركزة، وتم نقلها إلى غرفة عادية، ولكن حالتها تدهورت مرة أخرى قبل الوفاة بيوم، وعادت للعناية المركزة. وبدأت هياتم مسيرتها الفنية بالرقص وهي لم تتجاوز العشرين من العمر، وذلك

توفيت يوم أمس الجمعة، الفنانة المصرية هياتم، عن عمر ناهز الـ 69 عامًا، وذلك بعد صراع لم يستمر طويلًا مع المرض.

ولفظت الفنانة المصرية أنفاسها الأخيرة في الساعات الأولى من الصباح، متأثرة بإصابتها بمرض السرطان، بعدما تدهورت حالتها وتم نقلها للعناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة.

وكانت الحالة الصحية للفنانة هياتم، تدهورت وتم نقلها إلى المستشفى من عدة أسابيع، حتى تبين إصابتها بمرض السرطان، واستقرت حالتها إلى حد ما بعد دخولها العناية المركزة، وتم نقلها إلى غرفة عادية، ولكن حالتها تدهورت مرة أخرى قبل الوفاة بيوم، وعادت للعناية المركزة.

وبدأت هياتم مسيرتها الفنية بالرقص وهي لم تتجاوز العشرين من العمر، وذلك في الأفراح وحفلات الزفاف الشعبية في محافظة الإسكندرية حيث ولدت، وسرعان ما لمع نجمها، فانتقلت إلى القاهرة للعمل في كازينوهات القاهرة الليلية حيث اشتهرت بعد ذلك.

بعد ذلك، بدأت التمثيل في منتصف فترة سبعينيات القرن العشرين وكان أول أعمالها السينمائية عام 1972 بفيلم ليلة حب أخيرة، وتوالت أعمالها السينمائية ما دفعها لترك الرقص وهي في أوج شهرتها كراقصة وتفرغت تماما للتمثيل وتوالت مشاركاتها في بطولة الأفلام حتى بلغت أكثر من 35 فيلمًا كما شاركت بعدد من المسلسلات التلفزيونية.

اترك تعليقاً