أخبار النجوم

بلقيس تنشر فيديو "طريفًا" مع طفلها.. وتُقدّم هذه النصائح للأمهات!

بلقيس تنشر فيديو "طريفًا" مع طفلها....

شاركت الفنانة اليمنية، بلقيس، جمهورها عبر تطبيق "سناب شات"، فيديو طريفًا يجمعها بطفلها "تركي"، وكشفت بلقيس عبر الفيديو عن معاناتها مع طفلها خلال السفر. وحرصت الفنانة اليمنية على إخفاء وجه طفلها فلم تكشف سوى قدميه الصغيرتين جدًا على حدّ وصفها، ليبدأ طفلها بشدّ شعرها وسط ضحكاتها. وقرّرت بلقيس أن تقدّم نصائحها وخبرتها كأم حديثة بطريقة طريفة، إذ قالت: "معكم فقرة الأم السنعة وكيف تسافرين مع ابنك في الطيارة دون أن يحدث ضجة"، مُقدمة في الوقت ذاته نصائح لجميع الأمهات على طريقتها الخاصة. يُشار إلى أن الفنانة اليمنية بلقيس، كانت أنجبت طفلها الأول تركي من زوجها رجل الأعمال الشاب سلطان عبداللطيف،

شاركت الفنانة اليمنية، بلقيس، جمهورها عبر تطبيق "سناب شات"، فيديو طريفًا يجمعها بطفلها "تركي"، وكشفت بلقيس عبر الفيديو عن معاناتها مع طفلها خلال السفر.

وحرصت الفنانة اليمنية على إخفاء وجه طفلها فلم تكشف سوى قدميه الصغيرتين جدًا على حدّ وصفها، ليبدأ طفلها بشدّ شعرها وسط ضحكاتها.

وقرّرت بلقيس أن تقدّم نصائحها وخبرتها كأم حديثة بطريقة طريفة، إذ قالت: "معكم فقرة الأم السنعة وكيف تسافرين مع ابنك في الطيارة دون أن يحدث ضجة"، مُقدمة في الوقت ذاته نصائح لجميع الأمهات على طريقتها الخاصة.

يُشار إلى أن الفنانة اليمنية بلقيس، كانت أنجبت طفلها الأول تركي من زوجها رجل الأعمال الشاب سلطان عبداللطيف، هذا وأحيت مؤخرًا أول حفل غنائي لها بعد الولادة، وذلك ضمن فعاليات مهرجان صلالة والذي يُقام في سلطنة عُمان.

وكانت بلقيس، كشفت أنها بصدد إقامة حفل غنائي ضخم في العاصمة العُمانية، مسقط، بالإضافة إلى حفل غنائي في مدينة دبي الإماراتية.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=49&v=zT919z0ukk8
اترك تعليقاً