أخبار النجوم

صُورة أمل العوضي بالمايوه تفتح عليها باب الانتقادات اللّاذعة!

صُورة أمل العوضي بالمايوه تفتح عليه...

تعرّضتْ الفنانة الكويتية، أمل العوضي، لانتقادات حادّة من جانب متابعيها، عبر صفحتها في إنستغرام، وذلك بعد نشرها صورة لها، مرتدية المايوه، أثناء جلوسها على البحر، حيث هاجمتْ إحدى المتابعات الصّورة، قائلة: "مرة عيب هالصورة!". ولم تنلْ الصّورة إعجاب متابعيها، الذين اعتبروها "عيب" ولا تليق بكونها سيّدة خليجيّة، تنتمي إلى المجتمع الكويتي المُحافظ.  وقالت متابعة أخرى "مره ماله داعي تنزلين صور زي كذا، دايم تجيبين الكلام لنفسك من طريقة تصرفاتك ولبسك، إحنا ما يهمنا نشوف صورتك وانتي ع البيتش بهالطريقه فيه احترام للمتابعين وفيه خصوصيه لك، انتي مو محتاج شو ولا تكونين تريند على شي أنتي سويتيه غلط ومو محترم ولا يناسب

تعرّضتْ الفنانة الكويتية، أمل العوضي، لانتقادات حادّة من جانب متابعيها، عبر صفحتها في إنستغرام، وذلك بعد نشرها صورة لها، مرتدية المايوه، أثناء جلوسها على البحر، حيث هاجمتْ إحدى المتابعات الصّورة، قائلة: "مرة عيب هالصورة!".

ولم تنلْ الصّورة إعجاب متابعيها، الذين اعتبروها "عيب" ولا تليق بكونها سيّدة خليجيّة، تنتمي إلى المجتمع الكويتي المُحافظ.

 وقالت متابعة أخرى "مره ماله داعي تنزلين صور زي كذا، دايم تجيبين الكلام لنفسك من طريقة تصرفاتك ولبسك، إحنا ما يهمنا نشوف صورتك وانتي ع البيتش بهالطريقه فيه احترام للمتابعين وفيه خصوصيه لك، انتي مو محتاج شو ولا تكونين تريند على شي أنتي سويتيه غلط ومو محترم ولا يناسب مجتمعنا، لو بقعد أحكي إلين بكره عارفه تعطيني بلوك بس تراي ماحكيت إلا لمصلحتك ، حافظي على بروفايلك قدام نفسك قبل قدام الناس".

وكانت الفنانة الكويتية أمل العوضي، تعرّضتْ للطرد من برنامج المسابقات "لمسة فوز"، الذي يُعرَض على شاشة التلفزيون الكويتي، بعد تقديمها لـ24 حلقة منه، خلال شهر رمضان الماضي، بسبب ملابسها، التي اعتبرت غير لائقة.

اترك تعليقاً