أخبار النجوم

شاهدي.. كارينا كابور بتسريحة "ذيل الحصان" وتُكرّر ستايل "القميص المربوط"!

شاهدي.. كارينا كابور بتسريحة "ذيل ا...

ظهرتْ نجمة بوليوود، كارينا كابور، بإطلالةٍ بيضاءَ، من كواليس تصوير إعلان جديد، في مدينة الضَّباب، لندن؛ حيث كانت تقضي إجازتها الصيفيّة مؤخرًا. وارتدتْ كابور، زوجة النّجم الهندي، سيف علي خان، طقمًا مكوّنًا من تنورة طويلة، مع قميص بربطة من ناحية البطن، ويكشف عن كتفيها، وبأكمام فضفاضة. وانتعلتْ كابور حذاءً بالكعب العالي باللون الزهريّ. أما فيما يخصّ شعرها، فقد اعتمدتْ تسريحة ذيل الحصان المُنخفضة، والتي ناسبتْ الإطلالة. إطلالتها هذه، جاءت شبيهة بإطلالة سابقة لها، كانت قد ارتدتها في وقت سابق في أول ظهور علنيّ لها، بعد وصولها إلى نيودلهي، قادمة من لندن، إذْ اعتمدتْ كابور ستايل القمصان المربوطة من ناحية البطن،

ظهرتْ نجمة بوليوود، كارينا كابور، بإطلالةٍ بيضاءَ، من كواليس تصوير إعلان جديد، في مدينة الضَّباب، لندن؛ حيث كانت تقضي إجازتها الصيفيّة مؤخرًا.

وارتدتْ كابور، زوجة النّجم الهندي، سيف علي خان، طقمًا مكوّنًا من تنورة طويلة، مع قميص بربطة من ناحية البطن، ويكشف عن كتفيها، وبأكمام فضفاضة.

وانتعلتْ كابور حذاءً بالكعب العالي باللون الزهريّ. أما فيما يخصّ شعرها، فقد اعتمدتْ تسريحة ذيل الحصان المُنخفضة، والتي ناسبتْ الإطلالة.

إطلالتها هذه، جاءت شبيهة بإطلالة سابقة لها، كانت قد ارتدتها في وقت سابق في أول ظهور علنيّ لها، بعد وصولها إلى نيودلهي، قادمة من لندن، إذْ اعتمدتْ كابور ستايل القمصان المربوطة من ناحية البطن، مع تنورة بنفس طول التنورة البيضاء، إلا أنّها اختارتْ اللون الأصفر، وهو اللون الشائع في صيف 2018، لإطلالتها هذه.

وعلى الصعيد الفنيّ، كان آخر أعمال نجمة بوليوود فيلم "Veere Di Wedding"، وهو من بطولة كل من كارينا كابور خان، وسونام كابو، وسوارا باسكار، وشيخة تالزانيا.

وتدور أحداث الفيلم، حول أربع صديقات يحاولن اكتشاف حياتهنّ، ويتحدثنَ عن الحبّ والجنس، دون خجل، أو خوف، وهو الأمر الذي ظهر جليًا في الإعلان التسويقي الخاص بالفيلم، وعرَّض كابور لبعض من الانتقاد.

اترك تعليقاً