أخبار النجوم

زواج عبير صبري من محام فلسطيني شهير.. شاهدي كيف بدأت قصة حبهما (فيديو وصور)

زواج عبير صبري من محام فلسطيني شهير...

محتوى مدفوع

تزوجت الفنانة المصرية عبير صبري من سفير النوايا الحسنة والمحامي الفلسطيني المقيم بالإمارات أيمن البياع بعد قصة حب طويلة. ونشر بعض النشطاء الصحفيين خبر زواج عبير صبري مبرزين صورة للعروسين معًا. كما تداول رواد السوشيال ميديا صورة لغلاف مجلة تظهر فيها عبير صبري لأول مرة برفقة زوجها، إذ بدت بمنتهى السعادة والإنسجام. كيف بدأت وتطورت قصة حب أحدث زوجين بالوسط الفني؟ عبير صبري حرصت في شهر يونيو عام 2017 على حضور حفل السحور الذي أقامه المحامي أيمن البياع مع عدد من النجمات، وظهرت بجواره في عدة صور. وفي مارس الماضي حرصت عبير صبري مع عدد من النجمات أن تشارك في

تزوجت الفنانة المصرية عبير صبري من سفير النوايا الحسنة والمحامي الفلسطيني المقيم بالإمارات أيمن البياع بعد قصة حب طويلة.

ونشر بعض النشطاء الصحفيين خبر زواج عبير صبري مبرزين صورة للعروسين معًا.

كما تداول رواد السوشيال ميديا صورة لغلاف مجلة تظهر فيها عبير صبري لأول مرة برفقة زوجها، إذ بدت بمنتهى السعادة والإنسجام.

كيف بدأت وتطورت قصة حب أحدث زوجين بالوسط الفني؟

عبير صبري حرصت في شهر يونيو عام 2017 على حضور حفل السحور الذي أقامه المحامي أيمن البياع مع عدد من النجمات، وظهرت بجواره في عدة صور.

وفي مارس الماضي حرصت عبير صبري مع عدد من النجمات أن تشارك في مبادرة "مستقبلهم أمانة" الخيرية تحت إشراف أيمن البياع سفير النوايا الحسنة ونائب الأمين العام لمنظمة "إمسام" التابعة لهيئة الأمم المتحدة القاهرة، بمناسبة عيد الأم.

وزارت الممثلة المصرية بصحبة مجموعة من نجوم الفن والسفير أيمن البياع عدداً من دور المسنين والأيتام، لإقامة حفل غذاء لنزيلات هذه الدور وتكريمهن. فهل توج العمل الخيري قصة حب عبير صبري وأيمن البياع؟.

وكانت صبري تزوجت مرة واحدة فقط انتهت بالانفصال بعد 4 أشهر فقط من الارتباط ولم تثمر عن أي أطفال.

اترك تعليقاً