أخبار النجوم

فوز الفهد توجه رسالة شكر لجمهورها لهذا السبب! (فيديو)

فوز الفهد توجه رسالة شكر لجمهورها ل...

نشرت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على "سناب شات" تتوجه فيه بالشكر لكل متابعيها؛ لأنها لاحظت خلال الفترة الأخيرة زيادة أعداد مشاهدي القصص التي تنشرها. وقالت الفهد إنها تشعر بالراحة وبأنها تكون على طبيعتها عند استخدام "سناب شات" كونه يظهر شخصية الإنسان الحقيقية وأسلوبه وتصرفاته وطريقة تفكيره دون أي تزييف، مشيرة إلى أن المتابعين أذكياء جدًا ولديهم القدرة على كشف طبيعة الأشخاص الحقيقية. وعبرت الفاشينيستا عن سعادتها بالمتابعين مؤكدة أنها تقرأ جميع الرسائل التي يرسلونها إليها وتقوم بالرد عليهم، وأنها تستفيد كثيرًا من الأفكار التي يقدمونها وتحاول تطويرها وتطبيقها في حياتها. وقالت فوز الفهد لمتابعيها إنهم

نشرت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على "سناب شات" تتوجه فيه بالشكر لكل متابعيها؛ لأنها لاحظت خلال الفترة الأخيرة زيادة أعداد مشاهدي القصص التي تنشرها.

وقالت الفهد إنها تشعر بالراحة وبأنها تكون على طبيعتها عند استخدام "سناب شات" كونه يظهر شخصية الإنسان الحقيقية وأسلوبه وتصرفاته وطريقة تفكيره دون أي تزييف، مشيرة إلى أن المتابعين أذكياء جدًا ولديهم القدرة على كشف طبيعة الأشخاص الحقيقية.

وعبرت الفاشينيستا عن سعادتها بالمتابعين مؤكدة أنها تقرأ جميع الرسائل التي يرسلونها إليها وتقوم بالرد عليهم، وأنها تستفيد كثيرًا من الأفكار التي يقدمونها وتحاول تطويرها وتطبيقها في حياتها.

وقالت فوز الفهد لمتابعيها إنهم أصبحوا يشكلون جزءاً كبيراً من حياتها خلال الثلاث سنوات الأخيرة وأنها لن تنسى هذه الفتره من حياتها حتى بعد أن يصبح لديها أحفاد، لافتةً إلى أنها تعتبر نفسها واحدة من الأشخاص المحظوظين الذين لم يتلقوا ردود أفعال سلبية من وسائل التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً