أخبار النجوم

لم يمر شهر على وفاة والدته.. بدر الشعيبي يفقد والده!

لم يمر شهر على وفاة والدته.. بدر ال...

محتوى مدفوع

لم يكد الفنان السعودي بدر الشعيبي أن يفيق من صدمة وفاة والدته مطلع الشهر الجاري، حتى صُعق بوفاة والده مساء أمس، 25 يوليو. وأعلن الشعيبي منذ ساعات عبر حسابه الشخصي في إنستغرام عن وفاة والده، حيث نشر صورة له وأرفقها بتعليق: "انتقل إلى رحمة الله تعالى أبوي نبيل صالح الشعيبي راح الغالي.. لا حول ولا قوة إلا بالله.. اللهم لا اعتراض الله يرحمك". https://www.instagram.com/p/BlpijczAWBk/?taken-by=baderalsh3ibiii وتفاعل الجمهور مع هذا الخبر الحزين بالتعليقات، التي حرصوا من خلالها على التخفيف عن بدر ومواساته، مقدمين له التعازي برحيل فقيده. وفي الـ4 من يوليو الجاري، كان بدر الشعيبي أعلن وفاة والدته بعد صراع مع المرض،

لم يكد الفنان السعودي بدر الشعيبي أن يفيق من صدمة وفاة والدته مطلع الشهر الجاري، حتى صُعق بوفاة والده مساء أمس، 25 يوليو.

وأعلن الشعيبي منذ ساعات عبر حسابه الشخصي في إنستغرام عن وفاة والده، حيث نشر صورة له وأرفقها بتعليق: "انتقل إلى رحمة الله تعالى أبوي نبيل صالح الشعيبي راح الغالي.. لا حول ولا قوة إلا بالله.. اللهم لا اعتراض الله يرحمك".

اللهم لا اعتراض 💔 الله يرحمك

A post shared by Bader Alsh3ibi Official (@baderalsh3ibiii) on

وتفاعل الجمهور مع هذا الخبر الحزين بالتعليقات، التي حرصوا من خلالها على التخفيف عن بدر ومواساته، مقدمين له التعازي برحيل فقيده.

وفي الـ4 من يوليو الجاري، كان بدر الشعيبي أعلن وفاة والدته بعد صراع مع المرض، عبر إنستغرام أيضاً، ونعاها بكلمات مؤثرة حيث كتب:"إنا لله وإنا إليه راجعون .. انتقلت الى رحمة الله والدتي فردوس سالم خليل الراشد .. ادعووولها الله يرحمج ياحبيبتيييييي هديتي حيلي والله اللهم لا اعتراض".

بدر الشعيبي هو ممثل ومغن ومخرج سعودي، يعيش في الكويت وشقيقه هو الممثل محمد الشعيبي، وزوجته هي شوق البلوشي.

اترك تعليقاً