أخبار النجوم

دانييلا سمعان وفابريغاس يحتفلان بزفافهما للمرة الثانية.. ميسّي وإليسا أبرز الحاضرين!

دانييلا سمعان وفابريغاس يحتفلان بزف...

محتوى مدفوع

احتفلت اللبنانية، دانييلا سمعان، بزفافها على الإسباني سيسك فابريغاس، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، للمرة الثانية، إذ أقام الثنائي حفل زفاف ضخم في إحدى جزر إسبانيا. وعلى عكس حفل الزفاف الأول والذي جاء عائليًا وبسيطًا، قرر الثنائي أن يكون زفافهما الثاني فخمًا، حيث تواجد في الحفل عدد كبير من نجوم كرة القدم والمشاهير، من بينهم اللاعب الشهير ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا روكوزو. ونشرت الفنانة اللبنانية إليسا صورة لها من الحفل مهنئة العروسين، وخصوصًا صديقتها اللبنانية سمعان، وظهرت إليسا في الصورة التي نشرتها بفستان أسود مميز. أما فيما يخص إطلالة العروس، فقد اختارت سمعان أن ترتدي فستان زفاف تميز ببساطته، إذ اختارت

احتفلت اللبنانية، دانييلا سمعان، بزفافها على الإسباني سيسك فابريغاس، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، للمرة الثانية، إذ أقام الثنائي حفل زفاف ضخم في إحدى جزر إسبانيا.

وعلى عكس حفل الزفاف الأول والذي جاء عائليًا وبسيطًا، قرر الثنائي أن يكون زفافهما الثاني فخمًا، حيث تواجد في الحفل عدد كبير من نجوم كرة القدم والمشاهير، من بينهم اللاعب الشهير ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا روكوزو.

ونشرت الفنانة اللبنانية إليسا صورة لها من الحفل مهنئة العروسين، وخصوصًا صديقتها اللبنانية سمعان، وظهرت إليسا في الصورة التي نشرتها بفستان أسود مميز.

أما فيما يخص إطلالة العروس، فقد اختارت سمعان أن ترتدي فستان زفاف تميز ببساطته، إذ اختارت أن يكون ضيقا وغير مُتكلف، وجاء الفستان بفتحة من ناحية الساق أضْفت بعض الإثارة على إطلالة سمعان.

أما العريس، فقد اختار أيضًا أن لا يبتعد بإطلالته عن عروسه وارتدى بدلة باللون الأبيض بالكامل، ولم يختلف الأمر مع أطفالهما الثلاثة والذين ظهروا أيضًا بملابس بيضاء.

يُشار إلى أن فابريغاس وسمعان كانا احتفلا في وقت سابق بزفافهما في لندن بحفل بسيط عائلي، إلا أنهما قررا إقامة حفل ضخم آخر بعد انتهاء مونديال روسيا 2018.

يُذكر أن علاقة حب كبيرة جمعت الثنائي سمعان وفابريغاس منذ عام 2010، وأنجب الثنائي خلال فترة علاقتهما 3 أولاد، إلا أنهما قررا تتويج حبهما بالزواج مؤخرًا.

اترك تعليقاً