مكانة ميغان ماركل تدفع أختها لجني الأموال بهذه الطرق "الاستغلالية"!
مكانة ميغان ماركل تدفع أختها لجني الأموال بهذه الطرق "الاستغلالية"!مكانة ميغان ماركل تدفع أختها لجني الأموال بهذه الطرق "الاستغلالية"!

مكانة ميغان ماركل تدفع أختها لجني الأموال بهذه الطرق "الاستغلالية"!

"مصائب قوم عند قوم فوائد"، ففي الوقت الذي تعاني فيه دوقة ساسكيس، من تصريحات والدها المستفزة للصحافة، تصطاد سامانثا غرانت الأخت غير الشقيقة لميغان ماركل، في الماء العكر، وتتقاضى الأموال من وراء شهرة شقيقتها الدوقة الملكية الجديدة.

غرانت تظهر في البرامج التلفزيونية لتتحدث عن شقيقتها، بطريقة يمكن وصفها بالمبتذلة وتنم عن حقد دفين بداخلها، وتصف سامانثا 53 عامًا، تصريحاتها بأنها أمر طبيعي لامرأة مثلها، فشقيقتها الدوقة لم تولد أميرة، وعندما يعرض عليها المال، مقابل الحديث عن العائلة الملكية، فليس هناك سبب مقنع لترفض هذا العرض السخي.

وأضافت: "لا تخضع عائلتي للبروتوكولات الملكية، لذا وفي بلد يتمتع بالحرية مثل أمريكا، فلا مانع من التحدث مقابل الحصول على راتب مغر".

ويبدو أنها لا تخجل من قول هذه الكلمات الجارحة، ولا تكترث لما سيحدث من وراء هذه التصريحات، والأدهى من ذلك ما تفعله لتجني المال، على حساب شهرة شقيقتها ومكانتها المرموقة، فماذا تفعل أكثر من ذلك، دعينا نكتشف ذلك سويًا.

اشتراكها في برنامج تلفزيون الواقع


تقول الشائعات إن غرانت، ستنضم للبرنامج التلفزيوني Celebrity Big Brother في نسخته البريطانية، وعلى الرغم من عدم تأكيد دورها في البرنامج، إلا أنها ألمحت إلى أنها ستظهر فيه بإحدى المقابلات، ومن المقرر أن تبدأ التصوير لأولى حلقاته، في الـ 17 من أغسطس القادم.

وتكثر التكهنات حول اشتراك غرانت، في الموسم القادم من الدراما التلفزيونية "عين العاصفة"، الذي يضم لفيفاً من ألمع النجوم وأشهرهم.

كتاب يوميات الأميرة الشقيقة

حتى قبل إعلان ماركل والأمير هاري عن خطوبتهما، بدأت غرانت أولى محاولات الاستفادة من شهرة أختها غير الشقيقة، وكشفت في العام 2017، عن اعتزامها تأليف كتاب باسم يوميات الأميرة الشقيقة، وتدعي غرانت أنها ستكشف من خلاله، أدق تفاصيل حياة الدوقة الملكية، وتاريخ العائلة وذكريات طفولتها، ليس ذلك فحسب، بل تنوي غرانت بيع الكتاب، وتحويله فيما بعد إلى فيلم أو مسلسل تلفزيوني.

مصورو الباراباتزي

قبل أيام من حفل الزفاف الملكي، صوّرت عدسات مصوري الباباراتزي، والد ميغان ماركل، وهو يقرأ كتاباً عن بريطانيا، أثناء قياس بدلته على أحد المقاهي، استعدادًا لحضور حفل زفاف ابنته، لكن سرعان ما أعلن أن هذه الصور لا تمت للواقع بصلة، وأشارت صحيفة ديلي ميل أن الصور بيعت بمبلغ 135 ألف دولار، وقالت غرانت بعدها، إن هذه الصور كانت من وحي بنات أفكارها، وعلقت عليها في تغريدة على تويتر: "في الواقع هذه الصور لم تكن من أجل المال".

المقابلات المدفوعة


صرح مارك فيليبس، شريك غرانت لصحيفة ديلي ميل البريطانية، أن الأخيرة تقاضت خمسة أضعاف المبلغ المتفق عليه، لتظهر في مقابلة تلفزيونية حصرية يوم الزفاف الملكي، كما طالبت بدفع 1500 دولار، مقابل حديث لها عبر الهاتف مع برنامج إذاعي، وهو ما تم رفضه من قبل القائمين على البرنامج.

يذكر كذلك، حصول توماس ماركل والد الدوقة ميغان، على أكثر من 9 آلاف دولار، لظهوره في برنامج صباح الخير بريطانيا أو Good Morning Britain، ليكشف عن مشاعره وحزنه العميق، لعدم حضوره حفل زفاف ابنته!.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com