أخبار النجوم

إيفانكا ترامب تُغلق علامتها التجارية للأزياء.. لهذا السبب!

إيفانكا ترامب تُغلق علامتها التجاري...

محتوى مدفوع

أعلنت ابنة رئيس الولايات المتحدة، إيفانكا ترامب، عن إغلاق علامتها التجارية الشهيرة للأزياء، التي تحمل اسمها. فقد تم إبلاغ موظفي العلامة التجارية البالغ عددهم 18 موظفًا يوم الثلاثاء الماضي بأن الشركة سوف تغلق بصفة نهائية، وهو قرار قالت إيفانكا إنها اتخذته حتى تتمكّن من تجنب أي تضارب محتمل في المصالح والتركيز على دورها في واشنطن. وقالت ترامب في بيان: "عندما أطلقنا هذه العلامة التجارية لأول مرة، لم يكن أحد يتوقع النجاح الذي حققناه". وأضافت: "بعد 17 شهرًا في واشنطن، لا أعرف متى أو إن كنت سأعود إلى العمل، لكنني أعلم أن تركيزي في المستقبل سيكون على العمل الذي أقوم به

أعلنت ابنة رئيس الولايات المتحدة، إيفانكا ترامب، عن إغلاق علامتها التجارية الشهيرة للأزياء، التي تحمل اسمها.

فقد تم إبلاغ موظفي العلامة التجارية البالغ عددهم 18 موظفًا يوم الثلاثاء الماضي بأن الشركة سوف تغلق بصفة نهائية، وهو قرار قالت إيفانكا إنها اتخذته حتى تتمكّن من تجنب أي تضارب محتمل في المصالح والتركيز على دورها في واشنطن.

وقالت ترامب في بيان: "عندما أطلقنا هذه العلامة التجارية لأول مرة، لم يكن أحد يتوقع النجاح الذي حققناه".

وأضافت: "بعد 17 شهرًا في واشنطن، لا أعرف متى أو إن كنت سأعود إلى العمل، لكنني أعلم أن تركيزي في المستقبل سيكون على العمل الذي أقوم به هنا في واشنطن، لذلك فإن اتخاذ هذا القرار الآن هو النتيجة العادلة الوحيدة لفريقي وشركائي".

ويأتي هذا القرار وسط تزايد حملات المقاطعة التي تستهدف المتاجر المرتبطة بعلامة ترامب.

ومنذ أن تولّى دونالد ترامب منصبه الرئاسي، توقفت العديد من المتاجر الكبرى بما في ذلك نوردستروم و هدسون باي في كندا عن بيع تصاميم علامة إيفانكا ترامب التجارية.

وقال متحدّث باسم العلامة التجارية إيفانكا ترامب لصحيفة "الإندبندنت" البريطانية: "لا علاقة لهذا القرار بأداء العلامة التجارية ولا يعتمد إلا على قرار إيفانكا بالبقاء في واشنطن إلى أجل غير مسمى".

وعلى الرغم من تنحيها عن دورها القيادي في الشركة، تشير التقارير المالية إلى أن السيدة ترامب واصلت جني المال من العلامة التجارية، حيث سجلت أرباحًا تفوق 5 ملايين دولار (3.8 مليون جنيه إسترليني) العام الماضي.

اترك تعليقاً