أخبار النجوم

شوق الكويتية: نادمة على إجراء عملية تكميم المعدة! (فيديو)

شوق الكويتية: نادمة على إجراء عملية...

محتوى مدفوع

.أعلنت الفنانة شوق الكويتية عن ندمها الشديد لإجرائها عملية لتكميم المعدة، موضحة أن آثارها السلبية أكثر بكثير من نفعها وأضافت، خلال مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات" أنها عانت كثيرًا بعد إجراء هذه العملية من نقص الحديد والكالسيوم والمعادن التي يحتاجها الجسم ، موضحة أنها ملزمة طوال حياتها بالاستمرار على الأدوية التعويضية. وقالت شوق إنها تشعر أن قوتها الجسدية قلت كثيرًا بعد إجرائها لهذه العملية، مشيرة إلى أنها لهذه الأسباب لا تنصح أحدًا بإجرائها. واعربت عن سعادتها لنجاح عمليتها الأخيرة التي أجرتها في أنفها، لإزالة آثار التشوّه من وجهها، والذي جاء نتيجة لتعرضها لحادث منذ عامين.   https://youtu.be/SJrb7WwdRNY

.أعلنت الفنانة شوق الكويتية عن ندمها الشديد لإجرائها عملية لتكميم المعدة، موضحة أن آثارها السلبية أكثر بكثير من نفعها

وأضافت، خلال مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات" أنها عانت كثيرًا بعد إجراء هذه العملية من نقص الحديد والكالسيوم والمعادن التي يحتاجها الجسم ، موضحة أنها ملزمة طوال حياتها بالاستمرار على الأدوية التعويضية.

وقالت شوق إنها تشعر أن قوتها الجسدية قلت كثيرًا بعد إجرائها لهذه العملية، مشيرة إلى أنها لهذه الأسباب لا تنصح أحدًا بإجرائها.

واعربت عن سعادتها لنجاح عمليتها الأخيرة التي أجرتها في أنفها، لإزالة آثار التشوّه من وجهها، والذي جاء نتيجة لتعرضها لحادث منذ عامين.

 
اترك تعليقاً