أخبار النجوم

زوجة راغب علامة تفتتح "بوتيك" للمجوهرات.. وسط أجواءٍ عائلية!

زوجة راغب علامة تفتتح "بوتيك" للمجو...

أعلنت السيدة جيهان، زوجة الفنان اللبناني راغب علامة، عن افتتاحها "بوتيك" خاصا للمجوهرات في العاصمة اللبنانية بيروت، ونشرت علامة، فيديو خلال الافتتاح تظهر فيه وزوجها يتوسطان الحشود الكثيرة من الجماهير، الذين حضروا للمُشاركة في الافتتاح. هذا وقامت علامة بنشر صورة عائلية من الافتتاح، تظهر فيها إلى جانب زوجها وابنيهما خالد ولؤي، اذ ارتدت جيهان توب الكتف الواحدة لونه أبيض، نسقته مع بنطلون باللون الأسود. https://www.instagram.com/p/Blmzpy-jj5l/ أمّا الفنان اللبناني راغب، فاختار إطلالة كلاسيكية مُرتدياً بدلة لونها كحلي، نسق أسفلها قميصًا باللون الأبيض، فيما اختار خالد ولؤي الستايل الكاجوال لإطلالتهما. https://www.instagram.com/p/BlmzfergEFi/?taken-by=jihanalama يُشار إلى أن السيدة جيهان علامة هي مصممة مجوهرات، وتزوجت من

أعلنت السيدة جيهان، زوجة الفنان اللبناني راغب علامة، عن افتتاحها "بوتيك" خاصا للمجوهرات في العاصمة اللبنانية بيروت، ونشرت علامة، فيديو خلال الافتتاح تظهر فيه وزوجها يتوسطان الحشود الكثيرة من الجماهير، الذين حضروا للمُشاركة في الافتتاح.

هذا وقامت علامة بنشر صورة عائلية من الافتتاح، تظهر فيها إلى جانب زوجها وابنيهما خالد ولؤي، اذ ارتدت جيهان توب الكتف الواحدة لونه أبيض، نسقته مع بنطلون باللون الأسود.

أمّا الفنان اللبناني راغب، فاختار إطلالة كلاسيكية مُرتدياً بدلة لونها كحلي، نسق أسفلها قميصًا باللون الأبيض، فيما اختار خالد ولؤي الستايل الكاجوال لإطلالتهما.

يُشار إلى أن السيدة جيهان علامة هي مصممة مجوهرات، وتزوجت من الفنان راغب علامة عام 1996 وتحديدًا في 18 يناير، وأنجبا ابنهما الأكبر خالد في عام 1997، والأصغر لؤي في 2001.

ويحاول علامة وزوجته الحفاظ على حميمية علاقتهما العائلية، بالرغم من انشغالاتهما الكثيرة، حيث ينشران باستمرار صورًا وفيديوهات يُظهران مدى قوة العلاقة التي تجمعهما.

اترك تعليقاً