أخبار النجوم

شاهدي.. نادين نجيم بالـ"نمش".. وجمهورها يبدي رأيه!

شاهدي.. نادين نجيم بالـ"نمش".. وجمه...

محتوى مدفوع

نشرت النجمة اللبنانية وملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم، صورة عبر حسابها الشخصي على إنستغرام تسأل متابعيها عن رأيهم في فلتر النمش الذي قامت باستخدامه في الصورة وكتبت: "هل فلتر النمش حلو أنتو شو رأيكم؟". وظهرت نادين في الصورة وهي بداخل سيارة وتستخدم فلتر "سناب شات" الخاص بالنمش، حيث يبدو وجهها كأنه مليء بالنمش مع رموش سوداء طويلة وعلى جانب الوجه تظهر وردة صفراء اللون. https://www.instagram.com/p/Blk_gnZn_-F/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=yu9jjgwgwo4z وأبدى متابعون إعجابهم بصورة النجمة والفلتر، حيث قالت إحدى المتابعات "أنتي محليتيه" وقالت أخرى: "أنتي حلوه وعسل كيف ماكنت ومحليه الفلتر". وقال أحد المتابعين: "شو ما بتعملي أنتي قمر والجمال كلو على طول

نشرت النجمة اللبنانية وملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم، صورة عبر حسابها الشخصي على إنستغرام تسأل متابعيها عن رأيهم في فلتر النمش الذي قامت باستخدامه في الصورة وكتبت: "هل فلتر النمش حلو أنتو شو رأيكم؟".

وظهرت نادين في الصورة وهي بداخل سيارة وتستخدم فلتر "سناب شات" الخاص بالنمش، حيث يبدو وجهها كأنه مليء بالنمش مع رموش سوداء طويلة وعلى جانب الوجه تظهر وردة صفراء اللون.

وأبدى متابعون إعجابهم بصورة النجمة والفلتر، حيث قالت إحدى المتابعات "أنتي محليتيه" وقالت أخرى: "أنتي حلوه وعسل كيف ماكنت ومحليه الفلتر".

وقال أحد المتابعين: "شو ما بتعملي أنتي قمر والجمال كلو على طول بتنورينا بجمالك وطلتك الحلوة".

يذكر أن نادين نجيم شاركت في دراما رمضان الماضي بمسلسل "طريق" بطولة الفنان عابد فهد، والمأخوذة قصته عن رواية الطريق للكاتب الكبير نجيب محفوظ.

اترك تعليقاً