أخبار النجوم

هل تفتقد كايلي جينر شفتيها الممتلئتين؟.. شاهدي إطلالاتها الأخيرة!

هل تفتقد كايلي جينر شفتيها الممتلئت...

محتوى مدفوع

فاجأت نجمة تلفزيون الواقع وأصغر مليارديرة في العالم كايلي جينر رواد الإنترنت، وأثارت الجدل عندما استرجعت شكل شفتيها الطبيعي وأزالت الفيلر، لكن يبدو أنها تفتقد شفتيها الممتلئتين. أثارت كايلي (20 عامًا) الجدل، عندما نشرت صورة لها على "إنستغرام" أمس وهي مستلقية على أريكة أو سرير، وتظهر بإطلالة ومكياج جذاب أثناء حضورها مهرجان "لولابالوزا" في باريس مع "ترافيس سكوت". بالإضافة إلى جاذبية إطلالتها، كانت شفتاها أكثر ما لفت أنظار المعجبين حيث بدتا أكثر امتلاءً، فهل عادت للفيلر مرة أخرى؟. كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن كايلي لم تعد للفيلر مرة أخرى، فالسر يكمن في أحمر شفاه من مجموعتها المميزة التي تعتمد

فاجأت نجمة تلفزيون الواقع وأصغر مليارديرة في العالم كايلي جينر رواد الإنترنت، وأثارت الجدل عندما استرجعت شكل شفتيها الطبيعي وأزالت الفيلر، لكن يبدو أنها تفتقد شفتيها الممتلئتين.

أثارت كايلي (20 عامًا) الجدل، عندما نشرت صورة لها على "إنستغرام" أمس وهي مستلقية على أريكة أو سرير، وتظهر بإطلالة ومكياج جذاب أثناء حضورها مهرجان "لولابالوزا" في باريس مع "ترافيس سكوت".

بالإضافة إلى جاذبية إطلالتها، كانت شفتاها أكثر ما لفت أنظار المعجبين حيث بدتا أكثر امتلاءً، فهل عادت للفيلر مرة أخرى؟.

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن كايلي لم تعد للفيلر مرة أخرى، فالسر يكمن في أحمر شفاه من مجموعتها المميزة التي تعتمد عليها لخلق ذلك المظهر الممتلئ لشفتيها.

الجدير بالذكر، أن المليارديرة الصغيرة بدأت فيلر شفتيها عندما كانت في الـ 16 من عمرها، ولكنها تخلصت منه بعد ولادة ابنتها ستورمي.

ما لا يعرفه الكثيرون، هو أن "ترافيس سكوت" هو السبب وراء تخلي كايلي عن الفيلر، حيث ذُكر أنه يحب المظهر الطبيعي لشفتي كايلي ولم يتردد في تشجيعها على إزالة الفيلر لأنها أجمل بمظهرها الطبيعي، كما كشف أنه يراها أجمل بكثير دون مكياج.

لكن يبدو أنها بعد أن توقفت عن الحقن لتعزيز شفاهها، تعوض "كايلي" ذلك من خلال مهاراتها في تطبيق المكياج.

اترك تعليقاً