أخبار النجوم

سيريناي تعود للعمل مع "مافي".. وجان غورزاب يغادر المستشفى

سيريناي تعود للعمل مع "مافي".. وجان...

تناولت وسائل الإعلام التركية اليوم، عددا من الأخبار المتعلقة بالنجوم والمشاهير، وكان أبرزها عودة النجمة التركية، سيريناي ساريكايا، للعمل من جديد مع ماركة مافي للملابس، كما ينتظر أن يغادر الفنان التركي جان غورزاب المستشفى اليوم بعد تحسن حالته الصحية. سيريناي ساريكايا تعود الممثلة وعارضة الأزياء التركية سيريناي ساريكايا للعمل مجددا مع ماركة "مافي" للملابس، ومن المنتظر أن تكون الوجه الإعلاني للماركة في تشكيلة خريف - شتاء 2018 الجديدة، والتي يتوقع أن تبدأ تصويرها قريبا. جان غورزاب من المنتظر أن يغادر الممثل التركي جان غورزاب المستشفى اليوم، الثلاثاء، بعد استقرار حالته الصحية، إثر تعرضه لحادث سير ظهر أمس، الاثنين، نقل على

تناولت وسائل الإعلام التركية اليوم، عددا من الأخبار المتعلقة بالنجوم والمشاهير، وكان أبرزها عودة النجمة التركية، سيريناي ساريكايا، للعمل من جديد مع ماركة مافي للملابس، كما ينتظر أن يغادر الفنان التركي جان غورزاب المستشفى اليوم بعد تحسن حالته الصحية.

سيريناي ساريكايا

تعود الممثلة وعارضة الأزياء التركية سيريناي ساريكايا للعمل مجددا مع ماركة "مافي" للملابس، ومن المنتظر أن تكون الوجه الإعلاني للماركة في تشكيلة خريف - شتاء 2018 الجديدة، والتي يتوقع أن تبدأ تصويرها قريبا.

جان غورزاب

من المنتظر أن يغادر الممثل التركي جان غورزاب المستشفى اليوم، الثلاثاء، بعد استقرار حالته الصحية، إثر تعرضه لحادث سير ظهر أمس، الاثنين، نقل على إثره للمستشفى.

سيلا

أحيت المطربة التركية سيلا حفلا جديدا في مسرح حربية المفتوح، وهو الحفل الذي حضره نخبة من المشاهير، ومن المنتظر أن تحيي المغنية المعروفة 3 حفلات أخرى في المدينة.

اترك تعليقاً