أخبار النجوم

مريم أوزرلي تتعرض لموقف طريف خلال فيديو على إنستغرام!

مريم أوزرلي تتعرض لموقف طريف خلال ف...

محتوى مدفوع

تعرّضت الفنانة التركية مريم أوزرلي لموقف طريف خلال تسجيلها فيديو عبر إنستغرام، إذ تقوم أوزرلي خلال حديثها مع جمهورها، بالضغط على لعبة مُجسم حصان يتواجد خلفها، خاص بابنتها الوحيدة لارا، لتبدأ اللعبة بعدها بإصدار أصوات. وعلقت النجمة التركية على الفيديو قائلة: "هذا ما يحدث عندما تقوم بالظهور في بث مباشر من أجل إلقاء التحية، وتضغط على الحصان الخاص بـ "لارا" . لم تتوقع النجمة التركية الفترة التي ستستمر فيها اللعبة بإصدار الأصوات المختلفة، لتتفاجأ بأنها لم تتوقف بسهولة واستمرت لوقت طويل، مما يُدخل أوزرلي في نوبة ضحك. https://www.instagram.com/p/BllZT0rFr59/?taken-by=meryemuzerlimeryem وخلال البث تُجيب أوزرلي على جمهورها، والذي طالب بعضه بأن تعود للشعر

تعرّضت الفنانة التركية مريم أوزرلي لموقف طريف خلال تسجيلها فيديو عبر إنستغرام، إذ تقوم أوزرلي خلال حديثها مع جمهورها، بالضغط على لعبة مُجسم حصان يتواجد خلفها، خاص بابنتها الوحيدة لارا، لتبدأ اللعبة بعدها بإصدار أصوات.

وعلقت النجمة التركية على الفيديو قائلة: "هذا ما يحدث عندما تقوم بالظهور في بث مباشر من أجل إلقاء التحية، وتضغط على الحصان الخاص بـ "لارا" .

لم تتوقع النجمة التركية الفترة التي ستستمر فيها اللعبة بإصدار الأصوات المختلفة، لتتفاجأ بأنها لم تتوقف بسهولة واستمرت لوقت طويل، مما يُدخل أوزرلي في نوبة ضحك.

وخلال البث تُجيب أوزرلي على جمهورها، والذي طالب بعضه بأن تعود للشعر الأشقر، وذلك بعد ظهورها بشكل مفاجئ بالشعر الغامق، بالرغم من إبداء عدد كبير من محبيها إعجابهم باللوك الجديد الذي اعتمدته.

واعتذرت أوزرلي من محبيها بسبب عدم تمكنها من العودة في الوقت الحالي للأشقر، وذلك بسبب قيامها بتصوير فيلم جديد، يتطلب هذا اللوك الجديد والمختلف.

هذا وكانت أوزرلي نشرت في وقت سابق صورة جريئة لها، تظهر فيها مُرتدية "بودي سويت" ملونا وجريئا، وتقف على إحدى الشرفات.

اترك تعليقاً