أخبار النجوم

النّجمات بعد الطّلاق.. هل يحرصنَ أكثر على إطلالتهنّ؟!

النّجمات بعد الطّلاق.. هل يحرصنَ أك...

تحرصُ كثيرات من النّجمات، على الظهور بإطلالات جديدة ولافتة، بعد انفصالهنّ عن أزواجهنّ، للتأكيد على أنّ طلاقهنّ لم يؤثّر سلبًا في حالتهنّ النفسيّة، وأنهنّ في أفضل حال، بشكل لا يؤثّر بأيّ شكل من الأشكال في جمالهنّ وأناقتهنّ. مي سليم أحدث هؤلاء، هي الفنّانة مي سليم، التي ظهرتْ بعد طلاقها من الفنان وليد فواز، قبل أقلّ من مرور شهر واحد على الزّواج، بإطلالات أنيقة ولافتة، حرصتْ خلالها على ارتداء الألوان الأُحاديّة الهادئة، التي أضفتْ عليها مزيدًا من الجاذبيّة. رانيا يوسف حرصتْ الفنانة رانيا يوسف، عبر حسابها في إنستغرام على نشر صورها في "الجيم"، بعد انفصالها عن زوجها رجل الأعمال طارق عزب،

تحرصُ كثيرات من النّجمات، على الظهور بإطلالات جديدة ولافتة، بعد انفصالهنّ عن أزواجهنّ، للتأكيد على أنّ طلاقهنّ لم يؤثّر سلبًا في حالتهنّ النفسيّة، وأنهنّ في أفضل حال، بشكل لا يؤثّر بأيّ شكل من الأشكال في جمالهنّ وأناقتهنّ.

مي سليم

أحدث هؤلاء، هي الفنّانة مي سليم، التي ظهرتْ بعد طلاقها من الفنان وليد فواز، قبل أقلّ من مرور شهر واحد على الزّواج، بإطلالات أنيقة ولافتة، حرصتْ خلالها على ارتداء الألوان الأُحاديّة الهادئة، التي أضفتْ عليها مزيدًا من الجاذبيّة.

رانيا يوسف

حرصتْ الفنانة رانيا يوسف، عبر حسابها في إنستغرام على نشر صورها في "الجيم"، بعد انفصالها عن زوجها رجل الأعمال طارق عزب، بعد 6 سنوات من الزّواج، كما أطلّت بإطلالات صيفية لافتة ومُبهجة.

ريم البارودي

لا تترك الفنّانة ريم البارودي، فرصة إلا وتؤكّد من خلالها، عدم تأثّرها بانفصالها عن زوجها المغنّي أحمد سعد، الذي تزوّج بعدها من الفنانة سميّة الخشاب، وظهرتْ في مجموعة من الإطلالات الأنيقة، التي ارتدتْ خلالها ألوانًا متعدّدة، واستايلات متنوّعة، ما جعل البعض يقول، إنّها أصبحتْ أشيك وأجمل، بعد الطلاق.

اترك تعليقاً