أخبار النجوم

في عيد ميلادها الـ49.. تعرّفي على عدد زيجات جينيفر لوبيز

في عيد ميلادها الـ49.. تعرّفي على ع...

محتوى مدفوع

تحتفل الفنانة العالمية، جينيفر لوبيز، اليوم الثلاثاء، بعيد ميلادها الـ49، علمًا بأنّها وُلدتْ في أحد أحياء نيويورك في مثل هذا اليوم، الموافق لـ 24 يوليو، من عام 1969. وتزوّجت الفنانة مُتعدّدة المواهب، ثلاث مرات في السّابق، كانت الأولى في عام 1997 من النادل الكوبي أوجاني نوا، الذي هدّدها بنشر فيديو جنسيّ فاضح لها، أثناء ممارستهما حياتهما الزوجيّة، كما اتّهمها بعد الطّلاق أيضًا في عام 1998، بممارسة السِّحر والشَّعوذة. وفي عام 2001، تزوّجت النَّجمة العالميّة مرّة ثانية، من الممثّل الأميركي كريس جود، قبل أنْ يتم الانفصال بينهما، بعد عدّة شهور، بسبب خلافاتٍ عديدة. وفي المرّة الثالثة والأخيرة عام 2004، تزوّجت لوبيز

تحتفل الفنانة العالمية، جينيفر لوبيز، اليوم الثلاثاء، بعيد ميلادها الـ49، علمًا بأنّها وُلدتْ في أحد أحياء نيويورك في مثل هذا اليوم، الموافق لـ 24 يوليو، من عام 1969.

وتزوّجت الفنانة مُتعدّدة المواهب، ثلاث مرات في السّابق، كانت الأولى في عام 1997 من النادل الكوبي أوجاني نوا، الذي هدّدها بنشر فيديو جنسيّ فاضح لها، أثناء ممارستهما حياتهما الزوجيّة، كما اتّهمها بعد الطّلاق أيضًا في عام 1998، بممارسة السِّحر والشَّعوذة.

وفي عام 2001، تزوّجت النَّجمة العالميّة مرّة ثانية، من الممثّل الأميركي كريس جود، قبل أنْ يتم الانفصال بينهما، بعد عدّة شهور، بسبب خلافاتٍ عديدة.

وفي المرّة الثالثة والأخيرة عام 2004، تزوّجت لوبيز من المغنِّي العالمي، مارك أنطوني، وأنجبتْ منه طفلين، وهُما ماكس وإيما، واستمرّتْ حياتهما الزّوجيّة عشر سنوات، قبل أنْ يقوم الزوج بتقديم دعوى طلاق ضدّ زوجته، وينفصل عنها.

اترك تعليقاً