أخبار النجوم

كيم كارداشيان تُغادر المشفى بحالة مُزرية.. ما السّبب؟

كيم كارداشيان تُغادر المشفى بحالة م...

محتوى مدفوع

لم يمر يوم الأحد الماضي على عائلة كارداشيان-ويست كما كان مُخططًا له، فمرض المُغنّي العالمي، كانيه ويست، غيّر مسار ذلك اليوم، لدرجة أنّ زوجته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، اضطّرتْ لنقله إلى أقرب مشفى. تدهورتْ صحّة ويست في الأسابيع الماضية، ففي الخامس عشر من شهر يوليو الحالي، غرّد المُغنّي عبر حسابه في تويتر، عن الألم الذي يُعاني منه، بسبب الجيوب الأنفية، وازداد الأمرُ سوءًا عندما أصيب والد نورث وسانت وشيكاغو، بانفولونزا حادّة، استدعتْ تدخّل زوجته كيم، ونقله إلى غُرفة الطّوارئ. وبعدما قضيا فترة من الزّمن داخل مُستشفى ويست هيلز في لوس أنجلوس، خرج الزّوجان في طريقهما للمنزل، وذلك لكي يحظى

لم يمر يوم الأحد الماضي على عائلة كارداشيان-ويست كما كان مُخططًا له، فمرض المُغنّي العالمي، كانيه ويست، غيّر مسار ذلك اليوم، لدرجة أنّ زوجته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، اضطّرتْ لنقله إلى أقرب مشفى.

تدهورتْ صحّة ويست في الأسابيع الماضية، ففي الخامس عشر من شهر يوليو الحالي، غرّد المُغنّي عبر حسابه في تويتر، عن الألم الذي يُعاني منه، بسبب الجيوب الأنفية، وازداد الأمرُ سوءًا عندما أصيب والد نورث وسانت وشيكاغو، بانفولونزا حادّة، استدعتْ تدخّل زوجته كيم، ونقله إلى غُرفة الطّوارئ.

وبعدما قضيا فترة من الزّمن داخل مُستشفى ويست هيلز في لوس أنجلوس، خرج الزّوجان في طريقهما للمنزل، وذلك لكي يحظى كانيه بقسط من الرّاحة.

وفي أثناء خُروجهما من المُستشفى، تمكّنتْ عدسات الباباراتزي من التقاط صورٍ لهما، إذْ بدتْ كيم في حالة مُزرية، فكان شعرها مُبعثرًا، ولم تضعْ على وجهها مساحيق التّجميل، واعتمدتْ إطلالتها الرّماديّة المعهودة، وانتعلتْ في قدميها حذاءً رياضيًا.

أمّا زوجها المُصاب، فبدا كانيه مُتعبًا، إذ كان يرتدي هودي باللونين الأسود والأحمر، ليبقى دافئًا في مرضه، على الرّغم من درجات حرارة الصّيف المُرتفعة، نسّقه مع بنطلون رياضي أسود، وانتعل في قدميه حذاءً رياضيًا مُريحًا.

يُشارُ إلى أنّ مرض كانيه هذا، جاء بعد يومٍ واحدٍ من حُضوره، هو وزوجته كيم كارداشيان، حفل زفاف بوشا تي وفيرجينيا ويليمز، على شاطئ فيرجينيا، إذْ ارتدى المُغنّي ومُصمّم الأزياء كانيه، بدلة سوداء كلاسيكيّة، في حين أسدلتْ زوجته كيم فُستانًا ذهبيًا بتوقيع علامة بالمين.

اترك تعليقاً