أخبار النجوم

فيروز بصحة جيدة.. وشائعات اليوم عارية عن الصحة!

فيروز بصحة جيدة.. وشائعات اليوم عار...

انتشرت صباح اليوم الاثنين العديد من الشائعات حول وفاة الفنانة اللبنانية فيروز، وضج موقع تويتر بهذا الخبر، في المقابل رفض البعض تصديق ذلك، مؤكدين انتشار مثل هذا النوع من الشائعات باستمرار حول النجوم والمشاهير. موقع فوشيا تواصل مع المصدر المقرب من عائلة الرحبانية، حيث أكد بأن النجمة اللبنانية بصحة جيدة، ولا تشكو من أي مشكلة، وأن هذه الشائعة عارية عن الصحة تمامًا. وعلى صعيد مُنفصل، كانت كشفت بعض المصادر في وقت سابق بأن الفنانة فيروز ستقدم حفلها الغنائي إلى جانب نجلها الموسيقار زياد الرحباني، في مهرجانات الأرز الدولية العام 2019، وجاء هذا الخبر بعد تصريح الأخير عن إمكانية إقامة هذا

انتشرت صباح اليوم الاثنين العديد من الشائعات حول وفاة الفنانة اللبنانية فيروز، وضج موقع تويتر بهذا الخبر، في المقابل رفض البعض تصديق ذلك، مؤكدين انتشار مثل هذا النوع من الشائعات باستمرار حول النجوم والمشاهير.

موقع فوشيا تواصل مع المصدر المقرب من عائلة الرحبانية، حيث أكد بأن النجمة اللبنانية بصحة جيدة، ولا تشكو من أي مشكلة، وأن هذه الشائعة عارية عن الصحة تمامًا.

وعلى صعيد مُنفصل، كانت كشفت بعض المصادر في وقت سابق بأن الفنانة فيروز ستقدم حفلها الغنائي إلى جانب نجلها الموسيقار زياد الرحباني، في مهرجانات الأرز الدولية العام 2019، وجاء هذا الخبر بعد تصريح الأخير عن إمكانية إقامة هذا الحفل المشترك مع والدته.

اترك تعليقاً