أخبار النجوم

مي سليم تعتمد "لوك" جديدًا.. ولمن قالت "بحبك"؟!

مي سليم تعتمد "لوك" جديدًا.. ولمن ق...

محتوى مدفوع

شاركت الفنانة الأردنية مي سليم جمهورها عبر إنستغرام، بصورة جديدة تجمعها بشقيقتها الفنانة ميس حمدان، وعلقت سليم على الصورة قائلة: "بحبك بحبك بحبك 5 بحبك". وظهرت سليم في الصورة وقد اعتمدت "لوك" جديدا؛ إذ قامت بتقصير شعرها وتغيير لونه، وهو اللوك الذي حاز على إعجاب متابعيها، وتغزلوا بإطلالتها المميزة وطريقتها بتجاوز قصة انفصالها الغريبة عن الفنان وليد فواز. https://www.instagram.com/p/BliszeLAfFD/?taken-by=maiselim يُشار إلى أنه ومنذ لحظة انفصال سليم عن وليد فواز بعد زواج دام 25 يوما فقط، حافظت سليم على نشرها صورا إيجابية دون الخوض بموضوع الانفصال وأسبابه، ونشرت العديد من الصور التي تجمعها بشقيقتيها ميس ودانا حمدان، كنوع من الشكر لهما

شاركت الفنانة الأردنية مي سليم جمهورها عبر إنستغرام، بصورة جديدة تجمعها بشقيقتها الفنانة ميس حمدان، وعلقت سليم على الصورة قائلة: "بحبك بحبك بحبك 5 بحبك".

وظهرت سليم في الصورة وقد اعتمدت "لوك" جديدا؛ إذ قامت بتقصير شعرها وتغيير لونه، وهو اللوك الذي حاز على إعجاب متابعيها، وتغزلوا بإطلالتها المميزة وطريقتها بتجاوز قصة انفصالها الغريبة عن الفنان وليد فواز.

بحبك بحبك بحبك5 بحبك ❤❤❤❤❤❤

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

يُشار إلى أنه ومنذ لحظة انفصال سليم عن وليد فواز بعد زواج دام 25 يوما فقط، حافظت سليم على نشرها صورا إيجابية دون الخوض بموضوع الانفصال وأسبابه، ونشرت العديد من الصور التي تجمعها بشقيقتيها ميس ودانا حمدان، كنوع من الشكر لهما على دعمها المستمر ووقوفهما إلى جانبها.

وفي المقابل كان فواز تعرض لهجوم شديد وكبير من قبل الجمهور وزملائه في الفن، وذلك بسبب نشره بيانا صحفيا يعلن فيه الانفصال، ويهاجم من خلاله زوجته السابقة مي سليم بطريقة اعتبرها البعض مُهينة له بالدرجة الأولى.

ومن ضمن النجوم الذين هاجموا فواز النجمة المصرية وفاء عامر، والنجم إدوارد، والنجمة ريم البارودي، بالإضافة للفنانة هالة صدقي وآخرين.

اترك تعليقاً