أخبار النجوم

أمل حجازي ترد على شائعات "خلع الحجاب" (صورة)

أمل حجازي ترد على شائعات "خلع الحجا...

أعربت الفنانة اللبنانية أمل حجازي، عن استيائها الشديد من الأنباء التي تداولتها بعض المواقع، حول خلعها الحجاب، مؤكدة أن كل هذه الأخبار عارية تماماً عن الصحة. وكتبت حجازي عبر حسابها الرسمي على إنستغرام: "لا يمر يوماً لا أشكر الله به على نعمة الهداية، توضيح لكل المواقع وكل من قال إني خلعت الحجاب". https://www.instagram.com/p/BlinSHgDG1Q/?taken-by=amalhijazy وكانت أمل قد واجهت لأول مرة منذ ارتدائها الحجاب، اتهامات بتخليها عن الزي المحتشم، بعد نشرها صورة جديدة لها على إنستغرام ببنطلون جينز ضيق وقميص أسود قصير، ما اعتبره البعض أنه خطوة تمهيدية لخلعها الحجاب. وتلقّت حجازي العديد من الانتقادات والتعليقات الهجومية من جانب متابعيها على الصورة،

أعربت الفنانة اللبنانية أمل حجازي، عن استيائها الشديد من الأنباء التي تداولتها بعض المواقع، حول خلعها الحجاب، مؤكدة أن كل هذه الأخبار عارية تماماً عن الصحة.

وكتبت حجازي عبر حسابها الرسمي على إنستغرام: "لا يمر يوماً لا أشكر الله به على نعمة الهداية، توضيح لكل المواقع وكل من قال إني خلعت الحجاب".

وكانت أمل قد واجهت لأول مرة منذ ارتدائها الحجاب، اتهامات بتخليها عن الزي المحتشم، بعد نشرها صورة جديدة لها على إنستغرام ببنطلون جينز ضيق وقميص أسود قصير، ما اعتبره البعض أنه خطوة تمهيدية لخلعها الحجاب.

وتلقّت حجازي العديد من الانتقادات والتعليقات الهجومية من جانب متابعيها على الصورة، الذين أعربوا عن صدمتهم لتخليها عن الملابس الفضفاضة والطويلة.

اترك تعليقاً