أخبار النجوم

برواس حسين تُطلق أغنية جديدة.. وتؤكّد لـ"فوشيا": سعيدة بردود الفعل!

برواس حسين تُطلق أغنية جديدة.. وتؤك...

محتوى مدفوع

أطلقت الفنانة الكردية العراقية، برواس حسين، أغنيتها الخليجية الجديدة "من جمالك" مرفقة مع فيديو كليب يتم عرضه حصريًا عبر قناتها الخاصة على يوتيوب. وبدا أن الأغنية عاطفية بامتياز، حيث تتحدّث قصة الكليب عن صيادة وصياد يلتقيان في الغابة بعد حادث يتعرّض له الصياد، فتنشأ بينهما قصة حب من النظرة الأولى. "فوشيا" أجرى اتصالاً مع الفنانة برواس، حيث أعربت عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي وصلتها من متابعيها على مواقع التواصل، وقالت إنها سعيدة بأن الأغنية والكليب حصلا على "حب عشّاق فنها وجمهورها المنتشر بمختلف الدول العربية". وعن الكليب وأجواء التصوير، قالت برواس: "الكليب تم تصويره في تركيا، والأجواء كانت متعبة

أطلقت الفنانة الكردية العراقية، برواس حسين، أغنيتها الخليجية الجديدة "من جمالك" مرفقة مع فيديو كليب يتم عرضه حصريًا عبر قناتها الخاصة على يوتيوب.

وبدا أن الأغنية عاطفية بامتياز، حيث تتحدّث قصة الكليب عن صيادة وصياد يلتقيان في الغابة بعد حادث يتعرّض له الصياد، فتنشأ بينهما قصة حب من النظرة الأولى.

"فوشيا" أجرى اتصالاً مع الفنانة برواس، حيث أعربت عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي وصلتها من متابعيها على مواقع التواصل، وقالت إنها سعيدة بأن الأغنية والكليب حصلا على "حب عشّاق فنها وجمهورها المنتشر بمختلف الدول العربية".

وعن الكليب وأجواء التصوير، قالت برواس: "الكليب تم تصويره في تركيا، والأجواء كانت متعبة وجميلة في نفس الوقت، والحمدالله أن الكليب وصل بسرعة إلى قلوب الناس".

وفيما يتعلّق بقصة الكليب الذي قام بإخراجه زوجها كوران صالح، قالت: "قصة الكليب غريبة نوعًا ما، ومن الممكن ألا يفهمها المشاهد من المرة الأولى، لذا أنصح بمشاهدة الكليب أكثر من مرة لكي تصل الفكرة".

أمّا عن سبب اختيارها اللون الخليجي، فقالت برواس: "اخترت اللون الخليجي لأني أعشقه وأحبه كثيرًا، وعندما غنيت مقادير للكبير الراحل طلال المداح في أرب آيدل أحبني الناس في هذا اللون فقررت أن أقدم لهم أغنية خليجية خاصة".

وأضافت أن في جعبتها الكثير من الحفلات المقبلة ومجموعة من الأغنيات ستعمد إلى إطلاقهم الواحدة تلوى الأخرى في مراحل لاحقة.

يشار إلى أن "من جمالك"، كلمات حمد غريب الشمري، وألحان وتوزيع أحمد حداد، أما الكليب، فمن توقيع زوجها كوران صالح وإنتاج G5 production، واختارت برواس أن تطل فيه بلوك كلاسيكي يتناسب وأجواء الأغنية الرومانسية.

اترك تعليقاً