أخبار النجوم

بعد اختفائها بسبب فيديو قيادة المرأة.. شيرين الرفاعي تطلب العفو!

بعد اختفائها بسبب فيديو قيادة المرأ...

محتوى مدفوع

وأخيرًا، ظهرت الإعلامية شيرين الرفاعي لأول مرة بعد غياب حوالي شهر عن الساحة الإعلامية، وابتعادها عن مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اعتذرت عن التقرير الذي قدّمته عن قيادة المرأة أثناء ارتدائها ملابس" غير محتشمة". وقالت الرفاعي في تغريدة لها عبر حسابها على تويتر: "أتقدّم بالاعتذار الشديد عما تم تداوله من فيديو صاحب تدشين قيادة المرأة للسيارة في وطني الحبيب". وطلبت الإعلامية السعودية من الجميع مسامحتها والعفو عنها، قائلة :"أبقى ابنتكم ولكم مني كل الاحترام والتقدير.. والعفو عند المقدرة". وأصبحت الإعلامية شيرين الرفاعي من الأسماء الشهيرة والمثيرة للجدل لرواد مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد بدء سريان قرار حق المرأة السعودية في قيادة السيارات،

وأخيرًا، ظهرت الإعلامية شيرين الرفاعي لأول مرة بعد غياب حوالي شهر عن الساحة الإعلامية، وابتعادها عن مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اعتذرت عن التقرير الذي قدّمته عن قيادة المرأة أثناء ارتدائها ملابس" غير محتشمة".

وقالت الرفاعي في تغريدة لها عبر حسابها على تويتر: "أتقدّم بالاعتذار الشديد عما تم تداوله من فيديو صاحب تدشين قيادة المرأة للسيارة في وطني الحبيب".

وطلبت الإعلامية السعودية من الجميع مسامحتها والعفو عنها، قائلة :"أبقى ابنتكم ولكم مني كل الاحترام والتقدير.. والعفو عند المقدرة".

وأصبحت الإعلامية شيرين الرفاعي من الأسماء الشهيرة والمثيرة للجدل لرواد مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد بدء سريان قرار حق المرأة السعودية في قيادة السيارات، بعدما قامت بتصوير تقرير عن الحدث الأهم ببلاد الحرمين بعباءة بيضاء شفافة ومكشوفة ما تسبب في إثارة غضب الكثيرين.

وتفاعلت هيئة الإعلام المرئي والمسموع بوزارة الإعلام في السعودية مع غضب النشطاء وقرّرت إحالتها للتحقيق بعد انتشار مقطع الفيديو لها وهي تقدم تقريرًا عن قيادة المرأة، وترتدي ملابس "غير محتشمة"، ولفتت هيئة الإعلام إلى أنها خالفت الأنظمة والتعليمات الخاصة بظهورها بهذه الملابس، وأنها ستحاسب على ذلك.

ولم تنشر شيرين الرفاعي أي تعليق أو تصريح عبر صفحتها على "تويتر" منذ خبر إحالتها للتحقيق، وكان آخر تفاعلاتها على الصفحة إعادة نشر خبر حول الإمارات بالخامس والعشرين من يونيو الجاري.

ورجحت مصادر إعلامية بالمملكة أنها غادرت السعودية بعد قرار التحقيق معها، إذ نشرت عبر صفحتها على سناب شات صورة لتذكرة طيران، وعلقت عليها: "استودعكم الله".

اترك تعليقاً