أخبار النجوم

بعد دينا الشربيني.. ياسمين رئيس تخوض "تحدي كيكي"!

بعد دينا الشربيني.. ياسمين رئيس تخو...

انضمت الفنانة المصرية ياسمين رئيس، إلى تحدي الرقص العالمي "كيكي"، التي انتشرت بين النجوم في مختلف أنحاء العالم على أنغام أغنية In My Feelings للنجم العالمي دريك. رئيس فضلت أن تخوض التحدي على طريقتها الخاصة، حيث استبدلت الأغنية العالمية بأخرى محلية، للمطرب المصري محمد فؤاد، وهي أغنية "ساعات بشتاق"، من ألبوم "بين إيديك". https://www.instagram.com/p/BlhErjohpjY/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=yhhzy8jbe221   وشاركت ياسمين رئيس جمهورها صباح اليوم عبر حسابها على "إنستغرام" بفيديو نوهت إلى أنه من تصوير صديقتها الفنانة دينا الشربيني، وتظهر فيه وهي تخرج من السيارة وترقص على وقع الأغنية، تاركة السيارة مستمرة في الحركة والباب مفتوح، وعلقت على الفيديو، قائلة: "كيكي مين.. تحيا مصر..

انضمت الفنانة المصرية ياسمين رئيس، إلى تحدي الرقص العالمي "كيكي"، التي انتشرت بين النجوم في مختلف أنحاء العالم على أنغام أغنية In My Feelings للنجم العالمي دريك.

رئيس فضلت أن تخوض التحدي على طريقتها الخاصة، حيث استبدلت الأغنية العالمية بأخرى محلية، للمطرب المصري محمد فؤاد، وهي أغنية "ساعات بشتاق"، من ألبوم "بين إيديك".

 

وشاركت ياسمين رئيس جمهورها صباح اليوم عبر حسابها على "إنستغرام" بفيديو نوهت إلى أنه من تصوير صديقتها الفنانة دينا الشربيني، وتظهر فيه وهي تخرج من السيارة وترقص على وقع الأغنية، تاركة السيارة مستمرة في الحركة والباب مفتوح، وعلقت على الفيديو، قائلة: "كيكي مين.. تحيا مصر.. إخراج دينا الشربيني".

وتفاجأ الجمهور اليوم أيضا بالفنانة دينا الشربيني تشاركهم بفيديو تطبق فيه التحدي، ولكن مع تغيير بعض قواعده، حيث استبدلت الأغنية العالمية، بالرقص على أغنية "شوقنا" للهضبة عمرو دياب، وأشارت إلى أن الفيديو من تصوير ياسمين رئيس، وهو ما يزيد من حالة الجدل التي انتشرت على السوشيال ميديا، بشأن علاقتها بالهضبة.

 
اترك تعليقاً