أخبار النجوم

هكذا شاركت روان بن حسين في حملة "يلّا على الأردن"!

هكذا شاركت روان بن حسين في حملة "يل...

وصلت المدونة الكويتية روان بن حسين إلى الأردن، ضمن مشاركتها في حملة "يلا على الأردن"، والتي تسعى لتنشيط السياحة. وعبرت روان عن سعادتها لزيارتها الأردن من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على إنستجرام في صورة لها بإطلالة على البحر الميت. وانقسمت التعليقات من متابعيها مابين الترحيب بمجيئها وأخرى تتغزل في جمالها. https://www.instagram.com/p/Bla-gEDglkA/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=1cizh2zpghfds "يلا على الأردن "هي حملة مدعومة من وزارة السياحة والآثار ، وتهدف لجذب العرب لزيارة الأردن والتعرف على معالمها السياحية وطبيعتها الجذابة. يُذكر أن روان حسين كانت تعرضت لهجوم حاد قبل شهر وذلك بعد انتشار فيديو تظهر فيه وهي تقوم باحتضان وممازحة الإعلامي محمد النجادة، إذ اعتبر البعض

وصلت المدونة الكويتية روان بن حسين إلى الأردن، ضمن مشاركتها في حملة "يلا على الأردن"، والتي تسعى لتنشيط السياحة.

وعبرت روان عن سعادتها لزيارتها الأردن من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على إنستجرام في صورة لها بإطلالة على البحر الميت. وانقسمت التعليقات من متابعيها مابين الترحيب بمجيئها وأخرى تتغزل في جمالها.

"يلا على الأردن "هي حملة مدعومة من وزارة السياحة والآثار ، وتهدف لجذب العرب لزيارة الأردن والتعرف على معالمها السياحية وطبيعتها الجذابة.

يُذكر أن روان حسين كانت تعرضت لهجوم حاد قبل شهر وذلك بعد انتشار فيديو تظهر فيه وهي تقوم باحتضان وممازحة الإعلامي محمد النجادة، إذ اعتبر البعض أن الفاشينيستا الكويتية لم تحترم عادات وتقاليد المجتمع الشرقي بهذا الفيديو.

 
اترك تعليقاً