أخبار النجوم

سارة الودعاني ترد على منتقدي حواجبها.. وتؤكد: لهذا السبب أخفي زوجي!

سارة الودعاني ترد على منتقدي حواجبه...

ردّت الفنانة وعارضة الأزياء السعودية سارة الودعاني، على منتقدي شكل حواجبها الكثيفة، قائلة: "حواجبي ليست محل انتقاد؛ لأنها نعمة من عند الله، خاصة أنها ليست وشماً أو تاتو لكي تكون عرضة للسخرية". وأوضحت خلال مقطع فيديو لها، عبر تطبيق سناب شات، أن أكثر شيء جذب زوجها لها هو شكل حواجبها، مشيرةً إلى أن أغلب هذه الانتقادات تأتي من أشخاص يحقدون عليها. وعن سبب إخفائها زوجها وعدم ظهوره في السوشال ميديا، أكدت أن ذلك لرغبته في أن يحتفظ بخصوصيته، ويكون بعيداً عن الأضواء، مشيرة إلى أنها لا تجد أي مشكلة في أن يقوم أحد الأشخاص بنشر صورة لهما، بل تتشرف بذلك،

ردّت الفنانة وعارضة الأزياء السعودية سارة الودعاني، على منتقدي شكل حواجبها الكثيفة، قائلة: "حواجبي ليست محل انتقاد؛ لأنها نعمة من عند الله، خاصة أنها ليست وشماً أو تاتو لكي تكون عرضة للسخرية".

وأوضحت خلال مقطع فيديو لها، عبر تطبيق سناب شات، أن أكثر شيء جذب زوجها لها هو شكل حواجبها، مشيرةً إلى أن أغلب هذه الانتقادات تأتي من أشخاص يحقدون عليها.

وعن سبب إخفائها زوجها وعدم ظهوره في السوشال ميديا، أكدت أن ذلك لرغبته في أن يحتفظ بخصوصيته، ويكون بعيداً عن الأضواء، مشيرة إلى أنها لا تجد أي مشكلة في أن يقوم أحد الأشخاص بنشر صورة لهما، بل تتشرف بذلك، ولكنها تحترم رغبته.

واختتمت الودعاني أنها لم تشعر بأي تغيير في حياتها منذ أن تزوجت، لافتة إلى أن السبب في ذلك هو وجود علاقة صداقة قوية تجمع بين زوجها وأشقائها.

اترك تعليقاً