أخبار النجوم

شاهدي.. بلقيس تستوحي إطلالتها من سندريلا!

شاهدي.. بلقيس تستوحي إطلالتها من سن...

أحيت المطربة اليمنية بلقيس، الحاصلة على الجنسية الإماراتية، حفلاً غنائيًا ضمن ليالي مهرجان صلالة السياحي 2018، على مسرح المروج في سلطنة عمان. وقدّمت مجموعة متنوعة من أغنياتها للجمهور العماني والخليجي والعربي في مدينة صلالة بمحافظة ظفار. ويعدّ الحفل أول أعمال بلقيس، بعد العودة إلى مزاولة نشاطها الفني الغنائي، عقب قضائها إجازة "الأمومة"، لرعاية مولودها الأول، "تركي"، الذي وضعته في 12 مايو الماضي، من زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبداللطيف. بلقيس أبهرت الجميع على طريقة أميرات ديزني، بفستان السندريلا، بنقشات من الأسفل، ودون أكمام، مع التطريزات الفضية الناعمة اللامعة، واختارت معه تسريحة رفع الشعر للوراء. وعقب الحفل، أعربت بلقيس عن

أحيت المطربة اليمنية بلقيس، الحاصلة على الجنسية الإماراتية، حفلاً غنائيًا ضمن ليالي مهرجان صلالة السياحي 2018، على مسرح المروج في سلطنة عمان.

وقدّمت مجموعة متنوعة من أغنياتها للجمهور العماني والخليجي والعربي في مدينة صلالة بمحافظة ظفار.

ويعدّ الحفل أول أعمال بلقيس، بعد العودة إلى مزاولة نشاطها الفني الغنائي، عقب قضائها إجازة "الأمومة"، لرعاية مولودها الأول، "تركي"، الذي وضعته في 12 مايو الماضي، من زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبداللطيف.

بلقيس أبهرت الجميع على طريقة أميرات ديزني، بفستان السندريلا، بنقشات من الأسفل، ودون أكمام، مع التطريزات الفضية الناعمة اللامعة، واختارت معه تسريحة رفع الشعر للوراء.

وعقب الحفل، أعربت بلقيس عن سعادتها للقاء الجمهور من جديد بعد إجازتها، وقالت عبر حسابها الشخصي على إنستغرام: "لحظات قبل الدخول لمسرح المروج في صلالة.. أخ يا جمهور صلالة، شكرا على حماسكم حسّيت أني سندريلا بينكم وكنت في قمة السعادة.. عندي لكم فيديوهات ناااااااار".

اترك تعليقاً