أخبار النجوم

سارة سلامة تستفزّ متابعيها بإعادة نشر هذه الصورة!

سارة سلامة تستفزّ متابعيها بإعادة ن...

محتوى مدفوع

خطفتْ الفنانة سارة سلامة الأنظار مجددًا، بعد إعادة نشرها لجلسة تصوير قديمة لها، عبر صفحتها بموقع إنستغرام، تظهر فيها كأنّها "حامل" وتُمسك ببطنها المنتفخة. واستفزتْ الصورة متابعي الممثّلة المصرية، الذين تساءلوا، إنْ كانت حاملاً هذه المرّة بالفعل، أو تزوّجت، وتريد أنْ تعلمهم بالخبر بطريقة غير مباشرة. وتعجّب عدد كبير من متابعيها، من إصرارها على نشر هذه الصورة، التي اعتبرها البعض لا تصحّ، خاصّة وأنّها لم تُعلن زواجها رسميًا، أو حملها، وبالتّالي تفتح المجال واسعًا أمام الإشاعات. من جانبها، قالت إحدى متابعات سارة سلامة: "انتى ازاى مستحملة تشوفي تعليقات زي دي عندك وساكتة.. انتى لازم تردى عليهم أو تمسحيهم من عندك

خطفتْ الفنانة سارة سلامة الأنظار مجددًا، بعد إعادة نشرها لجلسة تصوير قديمة لها، عبر صفحتها بموقع إنستغرام، تظهر فيها كأنّها "حامل" وتُمسك ببطنها المنتفخة.

واستفزتْ الصورة متابعي الممثّلة المصرية، الذين تساءلوا، إنْ كانت حاملاً هذه المرّة بالفعل، أو تزوّجت، وتريد أنْ تعلمهم بالخبر بطريقة غير مباشرة.

وتعجّب عدد كبير من متابعيها، من إصرارها على نشر هذه الصورة، التي اعتبرها البعض لا تصحّ، خاصّة وأنّها لم تُعلن زواجها رسميًا، أو حملها، وبالتّالي تفتح المجال واسعًا أمام الإشاعات.

من جانبها، قالت إحدى متابعات سارة سلامة: "انتى ازاى مستحملة تشوفي تعليقات زي دي عندك وساكتة.. انتى لازم تردى عليهم أو تمسحيهم من عندك ولو الحمل ده حقيقي الف مبروك وربنا يقومك بالف سلامة".

وأضافتْ أخرى: "المرة دى جد ولا زى المرة الى فاتت"، بينما تعجبت أخرى من الصورة، وتساءلت قائلة: "ايه دا انتي اتجوزتي امتي!!".

وتعدّ الفنانة المصرية الشّابة، سارة سلامة، من أكثر الفنّانات إثارة للجدل، بسبب جلسات تصويرها الجريئة، وغير التقليدية، التي تخضع لها من فترة لأخرى، وتتلقّى بسببها العديد من الانتقادات.

اترك تعليقاً