أخبار النجوم

منة فضالي مع مي سليم ضدّ وليد فواز: زمن الرجال خلص!

منة فضالي مع مي سليم ضدّ وليد فواز:...

محتوى مدفوع

دخلتْ الفنانة المصرية، منة فضالي، على خطّ الصّراع بين الفنان وليد فواز، وطليقته النجمة الأردنية مي سليم، اللذين لم يدمْ زواجهما سوى 25 يومًا فقط. وهنأتْ الممثلة المصرية، زميلتها مي سليم على طلاقها من وليد فواز، عبر حسابها على فيسبوك، مُشيدة بموقفها منه بعد الطلاق، قائلة: "مي سليم شابوه ليكي احترامك.. مبروك يا روحي الطلاق". وشنّتْ منة فضالي، هجومًا عنيفًا على مواطنها وليد فواز، قائلة: "زمن الرجال خلص، إخص". وانقسم متابعو منة فضالي، بين مؤيّد لموقفها الداعم لصديقتها مي سليم، وآخرين رافضين تمامًا، لتدخّلها بهذا الشكل، وشتمها لزميل لها، رغم أنّها ليس لها علاقة بالأزمة. وكان الفنان وليد فواز أعلن

دخلتْ الفنانة المصرية، منة فضالي، على خطّ الصّراع بين الفنان وليد فواز، وطليقته النجمة الأردنية مي سليم، اللذين لم يدمْ زواجهما سوى 25 يومًا فقط.

وهنأتْ الممثلة المصرية، زميلتها مي سليم على طلاقها من وليد فواز، عبر حسابها على فيسبوك، مُشيدة بموقفها منه بعد الطلاق، قائلة: "مي سليم شابوه ليكي احترامك.. مبروك يا روحي الطلاق".

وشنّتْ منة فضالي، هجومًا عنيفًا على مواطنها وليد فواز، قائلة: "زمن الرجال خلص، إخص".

وانقسم متابعو منة فضالي، بين مؤيّد لموقفها الداعم لصديقتها مي سليم، وآخرين رافضين تمامًا، لتدخّلها بهذا الشكل، وشتمها لزميل لها، رغم أنّها ليس لها علاقة بالأزمة.

وكان الفنان وليد فواز أعلن فجأة، خلال شهر العسل انفصاله عن الفنانة مي سليم، بعد 25 يوم زواج فقط، وتبادلا العبارات الهجوميّة عبر صفحاتهما على مواقع التواصل، حول عدم الاختيار الموفّق لشريك الحياة.

اترك تعليقاً