أخبار النجوم

أحلام تدعو ماغي بوغصن إلى حفلها في لوس أنجلوس.. والأخيرة تعتذر! (صورة)

أحلام تدعو ماغي بوغصن إلى حفلها في...

محتوى مدفوع

نشرتْ الفنانة اللبنانية، ماغي بوغصن، صورة للظهور الأوّل لها بعد الوعكة الصحيّة، التي ألمّتْ بها مؤخرًا، وعلّقتْ عليها قائلة: "ما في أحلى من نعمة الضحكة الحقيقية.. بحبكن كتير واشتقتلكن قد الدنيا". https://twitter.com/MaguyBouGhosn/status/1019592634027868160 من جانبها، غرّدتْ الفنانة الإماراتية أحلام، للاطمئنان على صحّة بوغصن، بعد خروجها من المستشفى، حيث قالت عبر حسابها الشخصي على تويتر": "جعل الابتسامة ما تفارقك سعيدة أنك بخير". كما استغلّتْ أحلام تواجد بوغصن في أمريكا، ووجّهتْ لها دعوة لحضور حفلها المقرّر أنْ تحييه بتاريخ 21 يوليو الجاري، في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، مضيفة: "أتشرف إن كنت في لوس أنجلوس دعوتك لحضور حفلي يوم السبت المقبل". https://twitter.com/AhlamAlShamsi/status/1019848015689994240 من جانبها، ردّتْ

نشرتْ الفنانة اللبنانية، ماغي بوغصن، صورة للظهور الأوّل لها بعد الوعكة الصحيّة، التي ألمّتْ بها مؤخرًا، وعلّقتْ عليها قائلة: "ما في أحلى من نعمة الضحكة الحقيقية.. بحبكن كتير واشتقتلكن قد الدنيا".

من جانبها، غرّدتْ الفنانة الإماراتية أحلام، للاطمئنان على صحّة بوغصن، بعد خروجها من المستشفى، حيث قالت عبر حسابها الشخصي على تويتر": "جعل الابتسامة ما تفارقك سعيدة أنك بخير".

كما استغلّتْ أحلام تواجد بوغصن في أمريكا، ووجّهتْ لها دعوة لحضور حفلها المقرّر أنْ تحييه بتاريخ 21 يوليو الجاري، في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، مضيفة: "أتشرف إن كنت في لوس أنجلوس دعوتك لحضور حفلي يوم السبت المقبل".

من جانبها، ردّتْ الفنانة اللبنانية على دعوة أحلام، قائلة: "حبيبة قلبي لي الشرف.. للأسف بكرة مغادرة إلى ولاية تانية.. كنت بتمنى كون موجودة ولا شك إنه الحفل رح يكون أكتر من ناجح بحضور جمهورك الكبير اللي ناطرك على نار.. بالتوفيق يا رب".

ومن المقرّر أنْ تحيي الفنانة أحلام حفلها على مسرح "دولبي" الشّهير، والذي تُقام عليه فعاليّات توزيع جوائز الأوسكار بلوس أنجلوس، وهو الثاني لها هناك، بعد الحفل الأوّل، الذي أحيته العام الماضي على مسرح "والت ديزني" بولاية كاليفورنيا.

اترك تعليقاً