أخبار النجوم

أحلام تُغازل عاصي الحلاني.. فماذا قالت له؟

أحلام تُغازل عاصي الحلاني.. فماذا ق...

محتوى مدفوع

بعد ليلة طويلة من التمرينات والتحضيرات لحفل الفنان عاصي الحلاني في الأردن ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون، نشر صورة له من البروفة مساء أمس معلقاً عليها بتغريدة: "استراحة المحارب بعد ليلة طويلة من التمارين على المسرح". https://twitter.com/assihallani/status/1019848855393832960 أول المعلقات على كلام عاصي كانت صديقته الفنانة الإماراتية أحلام فهي وبالرغم من أنها تنشر الكثير من الأراء السلبية عن نجوم ونجمات الخليج، إلا أنها لا تتوانى عن مُغازلة أصدقائها من النجوم اللبنانيين، فغردت لعاصي قائلة :"بالتوفيق يا ملك ما ينخاف عليك ملك المسرح ما شاء الله.. الله يوفقك". وكان عاصي نشر أيضًا فيديو من التمرينات التي جرت مساء أمس مع فرقته

بعد ليلة طويلة من التمرينات والتحضيرات لحفل الفنان عاصي الحلاني في الأردن ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون، نشر صورة له من البروفة مساء أمس معلقاً عليها بتغريدة: "استراحة المحارب بعد ليلة طويلة من التمارين على المسرح".

أول المعلقات على كلام عاصي كانت صديقته الفنانة الإماراتية أحلام فهي وبالرغم من أنها تنشر الكثير من الأراء السلبية عن نجوم ونجمات الخليج، إلا أنها لا تتوانى عن مُغازلة أصدقائها من النجوم اللبنانيين، فغردت لعاصي قائلة :"بالتوفيق يا ملك ما ينخاف عليك ملك المسرح ما شاء الله.. الله يوفقك".

وكان عاصي نشر أيضًا فيديو من التمرينات التي جرت مساء أمس مع فرقته الموسيقية على أغنية وينك حبيبي.

وبحسب المعلومات فإن عاصي الحلاني سيفتتح مهرجان جرش لهذا العام بأغنية "بيكفي انك اردني" وهي نفسها أغنية "بيكفي انك لبناني" مع ادخال بعض التعديلات على كلماتها.

اترك تعليقاً