أخبار النجوم

وفاء عامر توجه ضربة قاسية لـ وليد فواز بعد إهانته مي سليم!

وفاء عامر توجه ضربة قاسية لـ وليد ف...

محتوى مدفوع

هاجمت الفنانة وفاء عامر الفنان وليد فواز، بسبب إهانته لزوجته السابقة الفنانة مي سليم. وعلقت وفاء على منشور كتبته بصفحتها على الفيسبوك مهاجمة وليد فواز، قائلة "الست تخلف عيل يكبر يبقى راجل.. وفي ست تتجوز راجل عمره ما يبقى عيل". وكانت هذا الرسالة واضحة، إذ تلقت عليها الفنانة مديحًا كبيرًا من محبي مي سليم، ومهاجمي وليد فواز، ممن غضبوا من قوله إن طلاقه من مي سليم كان تصحيحًا لوضع خاطىء، وأنه تم التشهير به لإصراره على الطلاق، وأنه تسرع في الزواج منها، وغيرها الكثير من التعبيرات التي رأى كثيرون أنها تمثل إهانة لزوجته السابقة. كانت وفاء عامر قد ردت على

هاجمت الفنانة وفاء عامر الفنان وليد فواز، بسبب إهانته لزوجته السابقة الفنانة مي سليم.

وعلقت وفاء على منشور كتبته بصفحتها على الفيسبوك مهاجمة وليد فواز، قائلة "الست تخلف عيل يكبر يبقى راجل.. وفي ست تتجوز راجل عمره ما يبقى عيل".

وكانت هذا الرسالة واضحة، إذ تلقت عليها الفنانة مديحًا كبيرًا من محبي مي سليم، ومهاجمي وليد فواز، ممن غضبوا من قوله إن طلاقه من مي سليم كان تصحيحًا لوضع خاطىء، وأنه تم التشهير به لإصراره على الطلاق، وأنه تسرع في الزواج منها، وغيرها الكثير من التعبيرات التي رأى كثيرون أنها تمثل إهانة لزوجته السابقة.

كانت وفاء عامر قد ردت على وليد فواز بعنف عبر حسابه في إنستغرام وقالت له: "ميصحش شيل البوست ده لأنه إساءة لك قبلها، مفيش نصيب يبقي فيه زمالة واحترام، البنت اشتغلت معايا في مسلسل جبل الحلال، بنت زي الفل وكل حد شتم عليها كله سلف ودين".

ومن جانبه هاجم الفنان إدوارد، وليد فواز أيضًا، قائلا "يا بني دي كانت مراتك عيب.. إنت عاوز تتشهر على قفاها"، وأضاف في برنامج "القاهرة اليوم": "هل تتخيل أن هناك سيدة من الممكن أن تثق بك بعد ما قلته؟".

كانت الفنانة مي سليم غردت أمس على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد طلاقها من وليد فواز قائلة "أحسنوا الاختيار في حياتكم.. الحمد لله على كل شيء".

أتى هذا التعليق الذي يكشف ندمها عن سوء اختيارها لزوجها، ردًا على ما كتبه الفنان وليد فواز أمس، معلنًا من خلاله انتهاء علاقته بشكل نهائي بمي سليم، ليغلق بذلك الباب أمام أي محاولات للتصالح.

وكان "فواز" كتب عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام  "الحمد لله رب العالمين.. وعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ صدق الله العظيم. قدر الله ما شاء فعل.. اللي حصل النهاردة ده تصحيح لوضع كان من الأساس غلط والحمد لله أنه تم دلوقتي مش بعد كده".

وتابع "ورغم أن كتير افتكروا إني اتسرعت في إعلان الخبر علي السوشيال ميديا.. إلا أني اتعودت أكون واضح مع نفسي وجمهورى اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض وتصدير كم كبير من المشاكل ولدرجة وصلت للتشهير بيا لإصرارى علي الطلاق".

وأضاف "وأنا بعترف فعلا إني اتسرعت في الجواز، وافتكرت للحظة أن الحب كاف، لكن في الحقيقة الحب مختلف تماما عن الواقع".

واختتم قائلا "المرة الجاية حيكون اختياري قائم على العقل أكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد أكمل بيها حياتي.. والحمد لله أن الجوازة لم ينتج عنها أبناء.. ربنا يوفق الجميع والله المستعان".

اترك تعليقاً