أخبار النجوم

كيم كارداشيان تُطلق مجموعة عطور.. وحجم المبيعات يفُوق الخيال!

كيم كارداشيان تُطلق مجموعة عطور.. و...

أطلقت نجمة تلفزيون الواقع ورائدة الأعمال الشّهيرة، كيم كارداشيان، مجموعة جديدة من العطور، تألّفت من 3 أنواع مُختلفة، استوحت شكل زُجاجاتها من الإيموجي الخاص بها "Kimoji". فكانت الزّجاجة الأولى على شكل فاكهة الكرز، واسمها Kimoji Cherry، والثّانية على شكل فاكهة المشمش تحت اسم Kimoji Peach، أمّا الثّالثة، فقد كانت على شكل فُقاعة المُحادثة، وحملت اسم Kimoji Vibes. ولعل الصّادم في الموضوع، هو الأرباح الطّائلة التي جنتها كيم، دون أن تدفع فلساً واحداً على التّسويق والتّرويج، بل اعتمدت اعتماداً كُلّيّاً على قوة مواقع التواصل، فاستغلت ملايين الجماهير الذين يُتابعون حساباتها وحسابات شقيقاتها على تلك المواقع المُختلفة.   وعلى صعيد الأرباح من

أطلقت نجمة تلفزيون الواقع ورائدة الأعمال الشّهيرة، كيم كارداشيان، مجموعة جديدة من العطور، تألّفت من 3 أنواع مُختلفة، استوحت شكل زُجاجاتها من الإيموجي الخاص بها "Kimoji".

فكانت الزّجاجة الأولى على شكل فاكهة الكرز، واسمها Kimoji Cherry، والثّانية على شكل فاكهة المشمش تحت اسم Kimoji Peach، أمّا الثّالثة، فقد كانت على شكل فُقاعة المُحادثة، وحملت اسم Kimoji Vibes.

ولعل الصّادم في الموضوع، هو الأرباح الطّائلة التي جنتها كيم، دون أن تدفع فلساً واحداً على التّسويق والتّرويج، بل اعتمدت اعتماداً كُلّيّاً على قوة مواقع التواصل، فاستغلت ملايين الجماهير الذين يُتابعون حساباتها وحسابات شقيقاتها على تلك المواقع المُختلفة.

 

وعلى صعيد الأرباح من المشمش والكرز، فجنت كيم مليون دولار في كُل دقيقة، منذ إعلانها أنّ عطرها مُتوفر في متجرها الإلكتروني، واستمر هذا الحال في الخمس دقائق الأولى، أي أنّ كيم جنت 5 ملايين في أول 5 دقائق أطلقت فيها عُطورها، علماً بأنّ سعر الزّجاجة الواحدة يصل إلى 45 دولاراً.

وإلى جانب ملايين المُتابعين لحسابات كيم على مواقع التواصل، استغلّت والدة نورث وسانت وشيكاغو جسدها الذي يُشبه السّاعة الرّملية، للترويج لعطرها بطريقةٍ مُثيرة، إذ نشرت مؤخراً سلسلة من الصّور على حسابها في إنستغرام، بينما كانت ترتدي ستايلات البكيني المُختلفة.

كما أهدت مجموعة من العطور الجديدة إلى كِبار نجمات هوليوود، أمثال الممثلة العالمية درو بيريمور، إلى جانب شقيقاتها الكارداشيانات، من أجل مُساعدتها في الترويج للعطور.

اترك تعليقاً