أخبار النجوم

خالد الشاعر يعقد قرانه على نور الشيخ بعد انفصاله عن أسيل عمران

خالد الشاعر يعقد قرانه على نور الشي...

محتوى مدفوع

عقد الإعلامي خالد الشاعر قرانه على الإعلامية البحرينية نور، ابنه الفنان خالد الشيخ، معربًا عن سعادته البالغة لإتمام هذا الزواج. ونشر الشاعر، صورة من عقد القران، عبر حسابه الرسمي في إنستغرام، معلقًا: "يحدثُ أنْ تُولَدَ ثانيةً! تم عقد قراني على نور ابنة الأستاذ خالد الشيخ". وعلقت الإعلامية علا فارس على الصورة قائلة: "ألف ألف مبروك يا أصيل عسى كل أيامك أفراح تعيش كل العمر نبارلك ونهنيك بأفراحك ونجاحتك يارب". وقام الفنان الفلسطيني محمد عساف بتهنئة خالد، قائلاً: "ألف ألف مبروك تستاهل خالد الرائع ..ربي يجعله ألف مبارك ياربي..وربي يحفظكم بعينه التي لاتنام". وسبق وأن تزوج الإعلامي خالد الشاعر من الفنانة

عقد الإعلامي خالد الشاعر قرانه على الإعلامية البحرينية نور، ابنه الفنان خالد الشيخ، معربًا عن سعادته البالغة لإتمام هذا الزواج.

ونشر الشاعر، صورة من عقد القران، عبر حسابه الرسمي في إنستغرام، معلقًا: "يحدثُ أنْ تُولَدَ ثانيةً! تم عقد قراني على نور ابنة الأستاذ خالد الشيخ".

وعلقت الإعلامية علا فارس على الصورة قائلة: "ألف ألف مبروك يا أصيل عسى كل أيامك أفراح تعيش كل العمر نبارلك ونهنيك بأفراحك ونجاحتك يارب".

وقام الفنان الفلسطيني محمد عساف بتهنئة خالد، قائلاً: "ألف ألف مبروك تستاهل خالد الرائع ..ربي يجعله ألف مبارك ياربي..وربي يحفظكم بعينه التي لاتنام".

وسبق وأن تزوج الإعلامي خالد الشاعر من الفنانة أسيل عمران وطلقها ثم ردها إلى عصمته حتى طلقها بصورة نهائية عام 2015.

اترك تعليقاً