أخبار النجوم

أحلام تقسُو على مُطربات ومُطربي الخليج الشباب.. فماذا قالت؟!

أحلام تقسُو على مُطربات ومُطربي الخ...

كشفت الفنانة الإماراتية، أحلام، عن رأيها في الجيل الحالي لمطربات الخليج الشابات، لافتة إلى أنه لا يوجد منهن من يمكن أن تكون مستقبلاً من عمالقة الفن وتستلم من جيلها الراية. وقالت أحلام خلال ظهورها في فيديو مباشر مشترك على "سناب شات" مع المذيع والممثل السعودي، طارق الحربي، إن رأيها بجيل الشباب أسوأ سؤال طرح عليها مؤخرًا، لافتة إلى أنه لا توجد فنانة يمكن البكاء عليها، متمنية أن تولد خلال السنوات المقبلة فتاة تحمل لواء الطرب الخليجي. https://www.youtube.com/watch?v=g9RwSONNV1o ولفتت النجمة الإماراتية إلى أن الصوت الوحيد حاليًا الجيد وسط الشابات الخليجيات ويمكن أن تكون نجمة في حال أبدعت في اختيار الكلمات والألحان

كشفت الفنانة الإماراتية، أحلام، عن رأيها في الجيل الحالي لمطربات الخليج الشابات، لافتة إلى أنه لا يوجد منهن من يمكن أن تكون مستقبلاً من عمالقة الفن وتستلم من جيلها الراية.

وقالت أحلام خلال ظهورها في فيديو مباشر مشترك على "سناب شات" مع المذيع والممثل السعودي، طارق الحربي، إن رأيها بجيل الشباب أسوأ سؤال طرح عليها مؤخرًا، لافتة إلى أنه لا توجد فنانة يمكن البكاء عليها، متمنية أن تولد خلال السنوات المقبلة فتاة تحمل لواء الطرب الخليجي.

ولفتت النجمة الإماراتية إلى أن الصوت الوحيد حاليًا الجيد وسط الشابات الخليجيات ويمكن أن تكون نجمة في حال أبدعت في اختيار الكلمات والألحان واستمرت في الارتفاع بمستواها هي الفنانة داليا مبارك؛ لأنها تمتلك صوتاً قوياً.

وأشارت أحلام إلى أنه لا يوجد مطربون شباب مميزون حاليًا في الخليج يوازي جيل العمالقة، لافتة إلى أن الفنان الشاب عباس إبراهيم كان مميزاً ولكنه لم يستمر بالغناء.

اترك تعليقاً