أخبار النجوم

تارا عماد النسخة المصرية من إحدى نجمات "حب للإيجار".. تعرّفي عليها!

تارا عماد النسخة المصرية من إحدى نج...

تنتشر بين فترة وأخرى صور بعض المشاهير مع أشباههم سواء من الجمهور العادي، أو مشاهير من جنسيات غير عربية، إذ قارن جمهور الفنانة المصرية تارا عماد مؤخرًا بينها وبين نجمة مسلسل "حب للإيجار" الفنانة التركية ليلي ليديا. ونشر جمهور عماد مجموعة من الصور لهما، والتي يظهر فيها الشبه الكبير الذي يجمعهما. يُشار إلى أن النجمة التركية ليلي ليديا شاركت في مسلسل "حب للإيجار" بدور نسرين حبيبة عمر السابقة الممثل "باريش أردوتش" والتي تُنافس ديما بطلة المسلسل الفنانة "ألشين سانغو" على قلب عمر. وتارا عماد هي فنانة وعارضة أزياء مصرية، من أم يوغسلافية، شاركت في العديد من الأعمال من ضمنها مسلسل

تنتشر بين فترة وأخرى صور بعض المشاهير مع أشباههم سواء من الجمهور العادي، أو مشاهير من جنسيات غير عربية، إذ قارن جمهور الفنانة المصرية تارا عماد مؤخرًا بينها وبين نجمة مسلسل "حب للإيجار" الفنانة التركية ليلي ليديا.

ونشر جمهور عماد مجموعة من الصور لهما، والتي يظهر فيها الشبه الكبير الذي يجمعهما.

يُشار إلى أن النجمة التركية ليلي ليديا شاركت في مسلسل "حب للإيجار" بدور نسرين حبيبة عمر السابقة الممثل "باريش أردوتش" والتي تُنافس ديما بطلة المسلسل الفنانة "ألشين سانغو" على قلب عمر.

وتارا عماد هي فنانة وعارضة أزياء مصرية، من أم يوغسلافية، شاركت في العديد من الأعمال من ضمنها مسلسل "صاحب السعادة" للفنان عادل إمام والذي شارك فيه أيضًا ابنه محمد.

اترك تعليقاً