أخبار النجوم

جمهور المطربين يشعل الخلافات بين النجوم.. وشيرين وميريام فارس آخرهم!

جمهور المطربين يشعل الخلافات بين ال...

وقع تلاسن بين جمهوري النجمتين شيرين عبدالوهاب وميريام فارس، بعد إعلان المطربة المصرية إحياء حفل عيد الأضحى بالعاصمة البريطانية لندن، يوم 25 أغسطس المقبل، وهو الحفل الذي اعتذرت عن إحيائه المطربة اللبنانية من قبل، لأسباب صحية. سبب التلاسن هو غضب جمهور النجمة اللبنانية من منظمي الحفل لوصفهم شيرين عبدالوهاب على أفيش الحفل بـ"ملكة المسرح"، وهو لقب ميريام المفضل، ما أدى إلى رد جمهور "شيرين" على جمهور "ميريام" بأن مطربتهم تستحق هذا اللقب أيضا. اعتبر جمهور ميريام فارس أن شيرين عبدالوهاب تسطو على لقب نجمتهم اللبنانية المحبوبة، وأن سكوتها على استخدام وصف "ملكة المسرح" على أفيش حفلها يعني رضاها عما حدث،

وقع تلاسن بين جمهوري النجمتين شيرين عبدالوهاب وميريام فارس، بعد إعلان المطربة المصرية إحياء حفل عيد الأضحى بالعاصمة البريطانية لندن، يوم 25 أغسطس المقبل، وهو الحفل الذي اعتذرت عن إحيائه المطربة اللبنانية من قبل، لأسباب صحية.

سبب التلاسن هو غضب جمهور النجمة اللبنانية من منظمي الحفل لوصفهم شيرين عبدالوهاب على أفيش الحفل بـ"ملكة المسرح"، وهو لقب ميريام المفضل، ما أدى إلى رد جمهور "شيرين" على جمهور "ميريام" بأن مطربتهم تستحق هذا اللقب أيضا.

اعتبر جمهور ميريام فارس أن شيرين عبدالوهاب تسطو على لقب نجمتهم اللبنانية المحبوبة، وأن سكوتها على استخدام وصف "ملكة المسرح" على أفيش حفلها يعني رضاها عما حدث، ما أدى إلى رد محبي شيرين عبدالوهاب بأن مطربتهم هي نجمة مصر الأولى، وملكة المسرح في مصر والعالم العربي أيضا.

وقعت خلافات عديدة بين كثير من المطربين بسبب جمهورالنجوم ومحبيهم، من أبرزها الخلاف بين النجمتين اللبنانيتين نوال الزغبي وإليسا على خلفية قيام جمهور نوال بمهاجمة إليسا بعد تقديمها أغنية بعنوان "أغلى الحبايب"، وهو عنوان مطابق لأغنية سبق أن غنتها نوال من قبل.

ورغم أنها دافعت عن إليسا، وهاجمت كل منتقديها، إلا أن إليسا لم تقتنع بهذا الدفاع، وحمّلت نوال مسؤولية الهجوم عليها من محبيها، وكذلك الخلاف الشهير بين هاني شاكر وصابر الرباعي على لقب "أمير الغناء العربي"، وهو اللقب الذي لا يريد أي منهما التنازل عنه، كما لعب جمهور "الهضبة" و"نجم الجيل" دورا لافتا في الخلاف بين عمرو دياب وتامر حسني، وغيرهم كثيرون من المطربين الذين شبّ بينهم العديد من الخلافات بسبب جمهورهم.

اترك تعليقاً