أخبار النجوم

هذا العشاء الرومانسي جمع جيمي فوكس وكيتي هولمز بنيويورك!

هذا العشاء الرومانسي جمع جيمي فوكس...

شوهد النجمان جيمي فوكس وكيتي هولمز مؤخرا وهما يتناولان العشاء  في أحد مطاعم نيويورك، لينفيا بذلك الشائعات التي طالتهما مؤخراً عن انفصالهما. بدا الثنائي منسجمين، وهما يتناولان العشاء الرومانسي بوسط المدينة، وعند وصولهما قام النجم الأميركي بمساعدة "هولمز" على مغادرة السيارة. وأكد مصدر مقرب من الحبيبين لــET أن شائعات انفصال "فوكس" و"كيتي" غير صحيحة، ولكنهما يفضلان أن تكون علاقتهما في إطار من الخصوصية بعيداً عن الأعين، كما اعتادا دائماً. يذكر أن "فوكس"، البالغ من العمر 50 عاما، و"كيتي" البالغة من العمر 39 عاما، أبقيا علاقتهما لسنين بعيداً عن الأعين، منذ بدأت في عام 2013، بعد عام واحد من انفصال الممثلة

شوهد النجمان جيمي فوكس وكيتي هولمز مؤخرا وهما يتناولان العشاء  في أحد مطاعم نيويورك، لينفيا بذلك الشائعات التي طالتهما مؤخراً عن انفصالهما.

بدا الثنائي منسجمين، وهما يتناولان العشاء الرومانسي بوسط المدينة، وعند وصولهما قام النجم الأميركي بمساعدة "هولمز" على مغادرة السيارة.

وأكد مصدر مقرب من الحبيبين لــET أن شائعات انفصال "فوكس" و"كيتي" غير صحيحة، ولكنهما يفضلان أن تكون علاقتهما في إطار من الخصوصية بعيداً عن الأعين، كما اعتادا دائماً.

يذكر أن "فوكس"، البالغ من العمر 50 عاما، و"كيتي" البالغة من العمر 39 عاما، أبقيا علاقتهما لسنين بعيداً عن الأعين، منذ بدأت في عام 2013، بعد عام واحد من انفصال الممثلة الأمريكية عن النجم العالمي توم كروز بعد زواج دام 6 سنوات وأثمر عن ابنة واحدة تدعى سوري.

وكان "فوكس" نفى في البداية تماماً وجود أي علاقة تربطه مع "كيتي"، قبل أن يشاهدا معا وهما متشابكا الأيدي في أكثر من نزهة رومانسية، كشفت عن علاقتهما بشكل لا يحتمل أي لبس.

اترك تعليقاً