أخبار النجوم

تامر حسني يتغزّل بصوت أمينة خليل ويُمازح ماجد المصري

تامر حسني يتغزّل بصوت أمينة خليل وي...

أطلق الفنان المصري، تامر حسني، كليب أغنيته الجديدة "عيش بشوقك"، والتي من المقرّر أنْ تكون أغنية الألبوم الجديد الرئيسية، واستطاع حسني تحقيق نسبة مشاهدة عالية، ونجاح كبير. وقدّم حسني من خلال هذه الأغنية، نوعًا مُختلفًا، حيث جاءت باللون الشعبي، وتتحدّث عن الحياة والتفاؤل، وبهذا الصدد، تلقّى حسني التهاني من قبل زملائه في الفنّ. https://www.instagram.com/p/BlV3AzNgE3E/ ونشر حسني، عبر حسابه على إنستغرام فيديوهين، الأول تظهر فيه الفنانة أمينة خليل، وهي تغنّي "عيش بشوقك"، ليتغزّل بصوتها حسني، مطالبًا إيّاها استغلال صوتها. وفي الثاني يظهر الفنان ماجد المصري، خلال استماعه للأغنية، ومن ثمّ يقوم بتنهئة زميله، الفنان تامر حسني على نجاحه، ومازح حسني، الفنان

أطلق الفنان المصري، تامر حسني، كليب أغنيته الجديدة "عيش بشوقك"، والتي من المقرّر أنْ تكون أغنية الألبوم الجديد الرئيسية، واستطاع حسني تحقيق نسبة مشاهدة عالية، ونجاح كبير.

وقدّم حسني من خلال هذه الأغنية، نوعًا مُختلفًا، حيث جاءت باللون الشعبي، وتتحدّث عن الحياة والتفاؤل، وبهذا الصدد، تلقّى حسني التهاني من قبل زملائه في الفنّ.

ونشر حسني، عبر حسابه على إنستغرام فيديوهين، الأول تظهر فيه الفنانة أمينة خليل، وهي تغنّي "عيش بشوقك"، ليتغزّل بصوتها حسني، مطالبًا إيّاها استغلال صوتها.

وفي الثاني يظهر الفنان ماجد المصري، خلال استماعه للأغنية، ومن ثمّ يقوم بتنهئة زميله، الفنان تامر حسني على نجاحه، ومازح حسني، الفنان ماجد المصري، طالبًا منه عدم الغِناء مرّة أخرى.

ويأتي نجاح أغنية حسني الجديدة، في الوقت الذي تنتشر فيه العديد من الإشاعات حول حياته الخاصة، وخيانته لزوجته المغربية، بسمة بوسيل.

اترك تعليقاً