أخبار النجوم

روان بن حسين تتعرض للخداع وتتخلف عن الطائرة 5 مرات! (فيديو)

روان بن حسين تتعرض للخداع وتتخلف عن...

أعربت الفاشينيستا ومدونة الموضة الكويتية روان بن حسين عن حزنها الشديد لتخلفها عن ركوب الطائرة 5 مرات رغم التزامها بميعاد والتزامات عمل مع بعض المؤسسات، بسبب خداع أحد الأشخاص لها. وقالت روان بن حسين في فيديو عبر حسابها في "سناب شات" أنها ليست حزينة على أموالها التي ضاعت بقدر غضبها من خداع أحد الأشخاص المقربين لها، والذي عرض عليها المساعدة والانتهاء من كافة الأوراق الخاصة بسفرها ثم فوجئت بأنه غير صادق. وأضافت الفاشينيستا الكويتية أنه من العيب أن يعرض أحد المساعدة على الآخرين وهو غير قادر على ذلك، لافتة إلى أنها لا تطلب مساعدة من أحد أبدًا. ولفتت روان بن

أعربت الفاشينيستا ومدونة الموضة الكويتية روان بن حسين عن حزنها الشديد لتخلفها عن ركوب الطائرة 5 مرات رغم التزامها بميعاد والتزامات عمل مع بعض المؤسسات، بسبب خداع أحد الأشخاص لها.

وقالت روان بن حسين في فيديو عبر حسابها في "سناب شات" أنها ليست حزينة على أموالها التي ضاعت بقدر غضبها من خداع أحد الأشخاص المقربين لها، والذي عرض عليها المساعدة والانتهاء من كافة الأوراق الخاصة بسفرها ثم فوجئت بأنه غير صادق.

وأضافت الفاشينيستا الكويتية أنه من العيب أن يعرض أحد المساعدة على الآخرين وهو غير قادر على ذلك، لافتة إلى أنها لا تطلب مساعدة من أحد أبدًا.

ولفتت روان بن حسين إلى أنها لم تتلق أي اعتذار من هذا الصديق رغم ما تعرضت له من تعب وإرهاق بعد ذهابها للمطار واكتشافها أن أوراق سفرها لم يتم الانتهاء منها بعد.

اترك تعليقاً