أخبار النجوم

داليدا خليل: كليب أغنيتي لن يكون عاديًا.. ومتشوّقة لردود الفعل!

داليدا خليل: كليب أغنيتي لن يكون عا...

تستعدّ النجمة اللبنانية، داليدا خليل، لتصوير أولى أغنياتها الخاصّة، على طريقة الفيديو كليب، تحت إدارة المخرج، زياد خوري، في مدينة "كييف" الأوكرانية. الأغنية من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، والألحان والتوزيع الموسيقي، لميشال فاضل. وفي اتصال لـ"فوشيا"، مع داليدا للوقوف على تفاصيل العمل، أكّدتْ أنّها مُتحمِّسة لهذه الخطوة الجديدة في مسيرتها الفنية، لا سيما بعد فوزها بلقب "ديو المشاهير"، في الموسم الأخير. وحول الأغنية قالت: "لا أريد أنْ أُفصحَ عن تفاصيلها، قبل تسجيلها وإصدارها، لكنّني أستطيع اختصار الموضوع، بأنّ الأغنية تُشبهني كثيرًا، وأنا جداً متحمِّسة لها، ومتشوّقة لأكتشف، وأرى، وأسمع، ردّة فعل الجمهور عندما يستمع إليها، ويشاهد الكليب، فهو لن يكون

تستعدّ النجمة اللبنانية، داليدا خليل، لتصوير أولى أغنياتها الخاصّة، على طريقة الفيديو كليب، تحت إدارة المخرج، زياد خوري، في مدينة "كييف" الأوكرانية.

الأغنية من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، والألحان والتوزيع الموسيقي، لميشال فاضل.

وفي اتصال لـ"فوشيا"، مع داليدا للوقوف على تفاصيل العمل، أكّدتْ أنّها مُتحمِّسة لهذه الخطوة الجديدة في مسيرتها الفنية، لا سيما بعد فوزها بلقب "ديو المشاهير"، في الموسم الأخير.

وحول الأغنية قالت: "لا أريد أنْ أُفصحَ عن تفاصيلها، قبل تسجيلها وإصدارها، لكنّني أستطيع اختصار الموضوع، بأنّ الأغنية تُشبهني كثيرًا، وأنا جداً متحمِّسة لها، ومتشوّقة لأكتشف، وأرى، وأسمع، ردّة فعل الجمهور عندما يستمع إليها، ويشاهد الكليب، فهو لن يكون عاديًا، ويتضمّن قصصًا ومفاجآتٍ مختلفة، حتى طريقة تصويره ستكون مختلفة".

وعن آخر أعمالها التمثيلية، أكّدتْ داليدا خليل، أنّها بانتظار انطلاق فيلمها السينمائيّ الجديد "مينك انت"، في الصالات اللبنانيّة في 16 أغسطس المُقبل، والمأخوذة قصّته عن مسلسل "سكت الورق"، الذي قامتْ ببطولته أيضًا، وتمّ عرضه على شاشة الـmtv، قبل الموسم الرمضانيّ الماضي.

اترك تعليقاً