أخبار النجوم

ماذا قال "فيفو" عن خلاف هيفاء وهبي وشبيهتها هيفاء ماجيك

ماذا قال "فيفو" عن خلاف هيفاء وهبي...

محتوى مدفوع

يذهب كثيرون إلى وصف خبير التجميل "فيفو" بالظاهرة الاجتماعية التي غزت مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أنه استطاع الدخول إلى كل منزل بعفويته المعهودة ومرحه الذي ينعكس على مختلف المواضيع التي يتطرق إليها. ولا شك أن مواقع التواصل، لعبت دورًا كبيرًا في مضاعفة شهرته وفتحت له أبوابًا كبيرة من أبرزها التمثيل، وصولاً إلى الوقوف على خشبة المسرح في الكوميدي نايت إلى جانب الممثل ماريو باسيل. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع فيفو  الذي تحدث بدوره عن مختلف الأمور المستفزة المتعلقة بفضائح الفنانين والتي تمس حياتهم الشخصية، فضلا عن تطرقه إلى الخلاف بين النجمة هيفاء وهبي وشبيهتها هيفا

يذهب كثيرون إلى وصف خبير التجميل "فيفو" بالظاهرة الاجتماعية التي غزت مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أنه استطاع الدخول إلى كل منزل بعفويته المعهودة ومرحه الذي ينعكس على مختلف المواضيع التي يتطرق إليها.

ولا شك أن مواقع التواصل، لعبت دورًا كبيرًا في مضاعفة شهرته وفتحت له أبوابًا كبيرة من أبرزها التمثيل، وصولاً إلى الوقوف على خشبة المسرح في الكوميدي نايت إلى جانب الممثل ماريو باسيل.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع فيفو  الذي تحدث بدوره عن مختلف الأمور المستفزة المتعلقة بفضائح الفنانين والتي تمس حياتهم الشخصية، فضلا عن تطرقه إلى الخلاف بين النجمة هيفاء وهبي وشبيهتها هيفا ماجيك.

 
اترك تعليقاً