أخبار النجوم

دنيز شاكر تهاجم مصطفى جيجلي بعد اتّهام زوجته بالمثليّة وتصويرها!

دنيز شاكر تهاجم مصطفى جيجلي بعد اتّ...

نشرتْ الفنانة التركية، دنيز شاكر "ستوري"، عبر حسابها في  إنستغرام، وجّهتْ من خلاله انتقادًا للمطرب التركي المعروف، مصطفى جيجلي، بعد أنْ اتّهم زوجته بالشُّذوذ، وإقامة علاقة مثلية مع المطربة "انتظار"، بل وتصويرها خلسة أثناء زواجهما. وقالت "دنيز": "كيف لهذا الشخص ألا يُحاسب.. ومن هنا أرسل لك كلّ الشتائم التي بداخلي.. وأتساءل كيف ستتجول بالشارع وتنظر في عيون الناس بعد فعلتك هذه". ومن المعروف، أنّ "مصطفى"، نفى مؤخرًا وضع كاميرات في منزل الزوجيّة، مؤكّدًا، أنّ الصّور والفيديوهات، التي تخصّ هذا الأمر، وصلتْ إليه من أشخاص مجهولين. وكان مصطفى جيجلي، قد قدّم للمحكمة، التي تنظر دعوى طلبه حضانة ابنه الوحيد زين "7

نشرتْ الفنانة التركية، دنيز شاكر "ستوري"، عبر حسابها في  إنستغرام، وجّهتْ من خلاله انتقادًا للمطرب التركي المعروف، مصطفى جيجلي، بعد أنْ اتّهم زوجته بالشُّذوذ، وإقامة علاقة مثلية مع المطربة "انتظار"، بل وتصويرها خلسة أثناء زواجهما.

وقالت "دنيز": "كيف لهذا الشخص ألا يُحاسب.. ومن هنا أرسل لك كلّ الشتائم التي بداخلي.. وأتساءل كيف ستتجول بالشارع وتنظر في عيون الناس بعد فعلتك هذه".

ومن المعروف، أنّ "مصطفى"، نفى مؤخرًا وضع كاميرات في منزل الزوجيّة، مؤكّدًا، أنّ الصّور والفيديوهات، التي تخصّ هذا الأمر، وصلتْ إليه من أشخاص مجهولين.

وكان مصطفى جيجلي، قد قدّم للمحكمة، التي تنظر دعوى طلبه حضانة ابنه الوحيد زين "7 سنوات"، من زوجته السابقة سينام غديك، أدلّة حول شذوذ أمّ الطفل، وإقامتها علاقة مثليّة مع المُغنية التركيّة انتظار.

وأكّدتْ جريدة "حرييت" التركيّة، أنّ الزّوج البالغ من العمر 38 عامًا، قدّم مجموعة من الصور والفيديوهات، التي تثبت زعمه بأنّ زوجته، التي انفصل عنها العام الماضي، بعد زواج دام 9 سنوات، شاذّة، ولا تصلح لتربية ابنهما.

اترك تعليقاً