أخبار النجوم

مادونا بِزيّ المُمرّضات وأطفالها حولها.. ما القصّة؟

مادونا بِزيّ المُمرّضات وأطفالها حو...

سافرتْ النّجمة العالمية مادونا، 59 عامًا، إلى البلد الأفريقي العزيز على قلبها "ملاوي"، احتفالاً بالذّكرى السنويّة الأولى على تأسيسها "مركز ميرسي جيمس"، المَعني بجراحة الأطفال، والعناية المركزة، في إشارة إلى أنّها أطلقتْ اسم "ميرسي جيمس"، على المركز، نسبةً لابنتها ميرسي، 12 عامًا، التي تبنّتها من ملاوي. وفي لحظة نادرة من نوعها، اجتمع جميع أطفال مادونا حولها في هذه المُناسبة الإنسانيّة، إذْ رافقوها إلى البلد الشرق أفريقي، ودعموها في عملها، والتقطوا معها صورة عائلية. وظهر في الصورة ابنا مادونا البيولوجيين، وهما لوردوس ليون، 21 عامًا، التي أنجبتها من الممثل كارلوس ليون، وروكو ريتشي، 17 عامًا، الذي أنجبته من المُخرج غاي ريتشي،

سافرتْ النّجمة العالمية مادونا، 59 عامًا، إلى البلد الأفريقي العزيز على قلبها "ملاوي"، احتفالاً بالذّكرى السنويّة الأولى على تأسيسها "مركز ميرسي جيمس"، المَعني بجراحة الأطفال، والعناية المركزة، في إشارة إلى أنّها أطلقتْ اسم "ميرسي جيمس"، على المركز، نسبةً لابنتها ميرسي، 12 عامًا، التي تبنّتها من ملاوي.

وفي لحظة نادرة من نوعها، اجتمع جميع أطفال مادونا حولها في هذه المُناسبة الإنسانيّة، إذْ رافقوها إلى البلد الشرق أفريقي، ودعموها في عملها، والتقطوا معها صورة عائلية.

وظهر في الصورة ابنا مادونا البيولوجيين، وهما لوردوس ليون، 21 عامًا، التي أنجبتها من الممثل كارلوس ليون، وروكو ريتشي، 17 عامًا، الذي أنجبته من المُخرج غاي ريتشي، كما وقف إلى جانبهما أطفال مادونا الأربعة، الذين تبنّتهم من ملاوي، وهم ديفيد وميرسي، 12 عامًا، والتّوأم إسثر وستيلا، 5 أعوام، وفي تعليقها على الصّورة، كتبت مادونا "شجرة الحياة".

وعلى صعيد إطلالة النّجمة المُثيرة للجدل، أسدلتْ مادونا فُستانًا أزرق، تزيّن بالخطوط البيضاء، التي تشابكتْ في الطول والعرض، مع رسمة الخطوط الحمراء، التي جاءت على شكل زيغزاغ، كما وضعتْ على رأسها قُبّعة القشّ، واعتمدتْ ستايل الجدائل الجانبية.

وأبقتْ مادونا مكياجها بسيطًا وطبيعيًا، كما تزيّنت بعددٍ هائل من المُجوهرات الذهبيّة. وبعد أنْ التقطتْ صورتها العائلية مع أطفالها، ارتدتْ مادونا زيّ المُمرّضات، ووضعتْ على رأسها قلنسوتهن، من أجل الاطمئنان على صحّة الأطفال المُقيمين في أرجاء المركز الصّحيّ، من خلال الجولة، التي قامت بها.

اترك تعليقاً