أخبار النجوم

صالح الراشد يكشف عن خلافه مع فرح الهادي وعقيل الرئيسي.. ويؤكّد: أنا أهمّ مذيع في الكويت!

ردّ الإعلامي الكويتي، صالح الراشد، على أسئلة متابعيه، عبر حسابه الرسمي في إنستغرام، حيث فتح المجال أمامهم، ليوجِّهوا أسئلة كثيرة، كي يجيب عليها بصراحة. وعندما سأله أحد المتابعين، من برأيه أهمّ مذيع في الكويت، قال الراشد: "حالياً وبكل ثقة أنا". وأضاف، أنّ الإعلامية شيلاء سبت، هي من أقرب الأصدقاء له، مشيرًا إلى أنّ السّبب وراء أنّ أغلب صداقاته مع البنات، هو أنهنّ" أرجل" من الذكور. وأعلن الراشد، عن رفضه تقديم برنامج مشترك، مع الإعلامي علي نجم، دون توضيح الأسباب. وعندما سأله أحدهم عن الصّفة، التي يودّ التخلّص منها، أشار إلى أنها "الانتقام". ومن ناحية أخرى، أكّد الراشد أنه لا يمكن المقارنة

ردّ الإعلامي الكويتي، صالح الراشد، على أسئلة متابعيه، عبر حسابه الرسمي في إنستغرام، حيث فتح المجال أمامهم، ليوجِّهوا أسئلة كثيرة، كي يجيب عليها بصراحة.

وعندما سأله أحد المتابعين، من برأيه أهمّ مذيع في الكويت، قال الراشد: "حالياً وبكل ثقة أنا".

وأضاف، أنّ الإعلامية شيلاء سبت، هي من أقرب الأصدقاء له، مشيرًا إلى أنّ السّبب وراء أنّ أغلب صداقاته مع البنات، هو أنهنّ" أرجل" من الذكور.

وأعلن الراشد، عن رفضه تقديم برنامج مشترك، مع الإعلامي علي نجم، دون توضيح الأسباب.

وعندما سأله أحدهم عن الصّفة، التي يودّ التخلّص منها، أشار إلى أنها "الانتقام".

ومن ناحية أخرى، أكّد الراشد أنه لا يمكن المقارنة بين الثنائي "الدكتورة خلود وزوجها أمين" بـ"فرح الهادي، وزوجها عقيل الرئيسي" لافتًا إلى أنّه يفضّل الثُّنائي الأوّل.

ومن هنا، علّق أحد المتابعين قائلاً: "أنت أول كنت تحب فرح وعقيل ليش تغيرت؟" فردّ الراشد، بأنّ هناك أمورًا لا يدري عنها المتابعون، والأفضل أنْ لا يعرفوا عنها أصلاً.

اترك تعليقاً