أخبار النجوم

وثيقة تكشف كذب حبيبة مراد بوز.. والظهور الأول لجان بونومو وأويكو كرايل بعد الزواج

وثيقة تكشف كذب حبيبة مراد بوز.. وال...

كشفت بعض المواقع التّركية كذب أليز سالكوش أوغلو، حبيبة النجم مراد بوز السابقة، بشأن سيارتها الفارهة التي قالت إنها اشترتها بالتقسيط، كما رصدت الصّحف أيضاً، أول ظهور للعروسين أويكو كرايل وجان بونومو بعد زفافهما منذ أيام، وغيره من أخبار نجوم الدراما التركية. مراد بوز رغم تصريح الفتاة أليز سالكوش أوغلو، الحبيبة السابقة للمطرب مراد بوز، أنها اشترت سيارتها من نوع Jeep بالتقسيط، وتتجول بالسيارة وليس في جيبها إلا 50 ليرة فقط، إلا أن أحد المواقع نشر وثيقة أثبتت أن حبيبها السابق مراد بوز هو الذي اشترى لها هذه السيارة، بقيمة 76 ألف يورو سنة 2014. جان بونومو وأويكو كرايل  شوهد

كشفت بعض المواقع التّركية كذب أليز سالكوش أوغلو، حبيبة النجم مراد بوز السابقة، بشأن سيارتها الفارهة التي قالت إنها اشترتها بالتقسيط، كما رصدت الصّحف أيضاً، أول ظهور للعروسين أويكو كرايل وجان بونومو بعد زفافهما منذ أيام، وغيره من أخبار نجوم الدراما التركية.

مراد بوز

رغم تصريح الفتاة أليز سالكوش أوغلو، الحبيبة السابقة للمطرب مراد بوز، أنها اشترت سيارتها من نوع Jeep بالتقسيط، وتتجول بالسيارة وليس في جيبها إلا 50 ليرة فقط، إلا أن أحد المواقع نشر وثيقة أثبتت أن حبيبها السابق مراد بوز هو الذي اشترى لها هذه السيارة، بقيمة 76 ألف يورو سنة 2014.

جان بونومو وأويكو كرايل 

شوهد العروسان جان بونومو وأويكو كرايل بعد زفافهما بأيام، وهما يتجولان في منطقة عصماتلي مسجد، وبدت السعادة واضحة عليهما، حتى أنهما قالا لمصوري الباباراتزي المتواجدين في المكان "نحن سعداء جداً.. أنتم أيضًا كونوا سعداء".

تاركان

رزق المغني الشهير تاركان وزوجته بينار بطفلة جديدة أطلقوا عليها اسم "ليا"، وأكد تاركان أنّ زوجته وطفلته بصحة جيدة، وأنهما غادرا المستشفى، وعادا إلى المنزل حيث استقبلا عدداً من المهنئين من أسرتيهما.

اترك تعليقاً