أخبار النجوم

مشاهير يعاقبون المتابعين بخاصية "ممنوع التعليق".. ورحمة حسن أحدثهن!

مشاهير يعاقبون المتابعين بخاصية "مم...

منع عدد من النجوم متابعيهم من التعليق عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تعرّضهم لحملة من الهجوم بسبب صورهم المثيرة للجدل. أحدث هؤلاء المشاهير هي الفنانة المصرية رحمة حسن التي استخدمت خاصية منع التعليق على صورها التي تقوم بنشرها عبر حسابها في إنستغرام. من المؤكد أن "رحمة" اضطرت لاستخدام هذه الخاصية، ورفعت شعار "ممنوع التعليق" بعد الهجوم الذي تعرّضت له إثر نشر جلسة تصويرية جديدة لها بالبيكيني، بدت في واحدة من الصور عارية تمامًا، واكتفت بتغطية صدرها بيدها. وهي الجلسة التي تعرّضت بسببها لانتقادات شديدة من متابعيها، ما دعاها للاعتذار وحذفها في النهاية، قبل أن تقرّر لاحقًا استخدام

منع عدد من النجوم متابعيهم من التعليق عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تعرّضهم لحملة من الهجوم بسبب صورهم المثيرة للجدل.
أحدث هؤلاء المشاهير هي الفنانة المصرية رحمة حسن التي استخدمت خاصية منع التعليق على صورها التي تقوم بنشرها عبر حسابها في إنستغرام.
من المؤكد أن "رحمة" اضطرت لاستخدام هذه الخاصية، ورفعت شعار "ممنوع التعليق" بعد الهجوم الذي تعرّضت له إثر نشر جلسة تصويرية جديدة لها بالبيكيني، بدت في واحدة من الصور عارية تمامًا، واكتفت بتغطية صدرها بيدها.
وهي الجلسة التي تعرّضت بسببها لانتقادات شديدة من متابعيها، ما دعاها للاعتذار وحذفها في النهاية، قبل أن تقرّر لاحقًا استخدام حقها في منع المتابعين من التعليق حتى تصد الهجوم العنيف عليها.
الكثير من الفنانات اتبعن ذات الطريقة باستخدام خاصية منع التعليق في فترات مختلفة، آخرهن كنزي ابنة المطرب المصري عمرو دياب على صورتها المثيرة مع صديقها في حديقة البيوت بالولايات المتحدة.
وكذلك المغربية بسمة بوسيل التي استخدمت خاصية منع التعليق بعد الهجوم الذي تعرضت له من بعض المغاربة بسبب ما وصف بدعمها فريق زوجها تامر حسني في برنامج "ذا فويس كيدز"، وعدم دعم ابن بلدها حمزة لبيض.
كذلك الفنانة غادة عبدالرازق التي منعت التعليق بعد أزمة ظهور مناطق حساسة من جسدها في فيديو البث الحي الذي نشرته وهي ترتدي ملابس غير لائقة ونائمة فوق سريرها، وغيرهن من الفنانات ممن منعن التعليقات على صورهن.

اترك تعليقاً