أخبار النجوم

"تويتر" يُغلق حساب يارا.. فهل كان متابعوها مزيفين؟

"تويتر" يُغلق حساب يارا.. فهل كان م...

أغلقت إدارة موقع "تويتر" فجأة صفحة الفنانة اللبنانية يارا، موضحة أنها خالفت القواعد لذا تم تعطيل حسابها. وقرّر الموقع منذ عدة أيام تغيير سياسته بهدف زيادة مصداقيته وإغلاق أي صفحات يشتبه أنها غير حقيقية، لدرجة أن العديد من المشاهير حول العالم خسروا مئات الآلاف من المتابعين بعد هذه التقنية. ويبقى السؤال وسط صدمة متابعي الفنانة يارا، هل كانت تمتلك النجمة اللبنانية العدد الكبير من المتابعين المزيفين أو أنها قامت بشراء صفحتها من أحد ولم تؤسسها بنفسها مثل بعض النجوم، خاصة أن "تويتر" أعلن أن غالبية الحسابات التي تم تعطيلها هي حسابات تم إنشاؤها بواسطة شخص حقيقي ولكن ظهرت لاحقًا تغييرات

أغلقت إدارة موقع "تويتر" فجأة صفحة الفنانة اللبنانية يارا، موضحة أنها خالفت القواعد لذا تم تعطيل حسابها. وقرّر الموقع منذ عدة أيام تغيير سياسته بهدف زيادة مصداقيته وإغلاق أي صفحات يشتبه أنها غير حقيقية، لدرجة أن العديد من المشاهير حول العالم خسروا مئات الآلاف من المتابعين بعد هذه التقنية. ويبقى السؤال وسط صدمة متابعي الفنانة يارا، هل كانت تمتلك النجمة اللبنانية العدد الكبير من المتابعين المزيفين أو أنها قامت بشراء صفحتها من أحد ولم تؤسسها بنفسها مثل بعض النجوم، خاصة أن "تويتر" أعلن أن غالبية الحسابات التي تم تعطيلها هي حسابات تم إنشاؤها بواسطة شخص حقيقي ولكن ظهرت لاحقًا تغييرات مفاجئة في سلوكه.

يُذكر أن مغنية البوب كيتي بيري وهي أكثر مستخدمة لها متابعون على تويتر، خسرت أكثر من 2.8 مليون الخميس الماضي أو ما يعادل 2.6 في المئة مقارنة بالعدد قبل يوم، وشهد فنانون آخرون ضمن أكبر مائة مستخدم مثل بينك وماريا كاري وبريتني سبيرز وإمنيم انخفاض عدد متابعيهم بأكثر من ثلاثة في المائة.

اترك تعليقاً